|  آخر تحديث يناير 30, 2020 , 22:12 م

رافد لحلول المركبات تصدر نحو 91 ألف تقرير لحوادث مرورية بالشارقة في 2019


مراكز خدمة و32 ألف متعامل بزمن استجابة قياسي

رافد لحلول المركبات تصدر نحو 91 ألف تقرير لحوادث مرورية بالشارقة في 2019



الشارقة – الشيماء خليف

 

 

أصدرت شركة رافد لحلول المركبات، المشروع المشترك بين الشارقة لإدارة الأصول “الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة”، وشركة “أو دبليو إس أوتو”، نحو 91 ألف تقرير لحوادث مرورية بسيطة خلال العام 2019، إذ طورت وقت التقرير بمعدل 150%، ليصبح 4 دقائق فقط عبر تطبيق رافد الالكتروني، وحولته ليتم العمل عليه رقمياً بمعدل 300 حادث في اليوم.

 

 

واستقبل مركز الاتصال و التحكم في رافد خلال العام ذاته نحو 152 ألف مكالمة واردة على الهاتف المجاني، تنوعت بين بلاغات حوادث، واستفسارات، وملاحظات، وطلبات خدمات المساعدة على الطرق، كما بلغ متوسط زمن الاستجابة والوصول إلى موقع الحادث 14 دقيقة، أي ما يشكل 90.4 %  من إجمالي عدد البلاغات.

 

وتوجد 7 مراكز لخدمة عملاء رافد منتشرة في إمارة الشارقة، إذ بلغ عدد المتعاملين نحو 32 ألف متعامل، ووصل عدد مستخدمي التطبيق الذكي نحو 14 ألف مستخدم،  و50 متعامل من أصحاب الهمم المستفيدين من إعفاءات الرسوم، ووصلت نسبة رضا المتعاملين إلى 80% عن الخدمات المقدمة للجمهور بشكل عام.

 

 

أكد سعادة سالم المدفع المدير العام لشركة رافد، على السعي الدائم لرفع نسبة رضا العملاء من خلال استخدام أفضل الطرق وإدخال التحديثات بشكل دائم على الخدمات، معتبراً أن التميز والحلول المبتكرة كانت وراء نجاح الشركة المبهر في الفترة الماضية، ووصف 2019 بأنه عاماً مليئاً بالإنجازات والتوسعات.

 

 

وأشار المدفع إلى أن شركة “رافد” طورت عدداً من الجوانب المختلفة في قطاعات الأعمال، وقامت من خلال ذراعها “أوتو إكسبرس” بإصلاح 66 ألف مركبة، وأنشأت ورشة متخصصة في مدينة خورفكان لخدمة العملاء في تلك المدينة والمناطق المجاورة، التي تعتبر بعيدة نسبياً عن مركز إمارة الشارقة، في خطوة للتسهيل على العملاء الوصول للخدمات المقدمة.
وأتبع المدفع بأن شركة “رافد” شهدت أكثر من 4 آلاف عملية تسجيل شهرياً من خلال مركز “موتور تشيك” التابع لها، الذي تم افتتاحه في 2017 و تم تتدشين خدمة فحص وتسجيل المركبات في شهر نوفمبر، وسجل معدل رضا العملاء بنسبة 96%. أما بالنسبة لخدمة المساعدة على الطرق من “رافد” فقد استجابت لأكثر من 5 آلاف طلب مساعدة منذ مايو 2019، بمعدل طلب واحد كل 15 دقيقة.

 

 

أبرز الخدمات الرئيسية التي يقدمها مشروع المساعدة  لرافد على الطرق لأصحاب المركبات المتعطلة في الشارقة، خدمة إخراج المركبات خارج الطريق، والتزود بالوقود، وشحن و استبدال البطاريات، وإصلاح واستبدال الإطارات، ونقل المركبات إلى ورش إصلاح المركبات ومعاينتها.

 

والجدير بالذكر أن أنشطة رافد تغطي اربع مسارات تجارية تتضمن فحص المركبات وتسجيلها، والخدمات السريعة للسيارات، ووحدة الحوادث، والإدارة المتكاملة لأساطيل النقل، على مستوى عالي من الجودة، ووفق أحدث الأساليب التقنية المتقدمة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com