|  آخر تحديث يناير 30, 2020 , 22:09 م

“دائرة التنمية الإقتصادية” و “إنجازات للخدمات” يوقعان إتفاقية تعاون في مجال تقديم خدمات إقتصادية بالشارقة


“دائرة التنمية الإقتصادية” و “إنجازات للخدمات” يوقعان إتفاقية تعاون في مجال تقديم خدمات إقتصادية بالشارقة



في إطار سعيهما المشترك لتطوير مجالات الشراكة والتعاون، والمضي قدماً في خدمة وإسعاد المجتمع ، وإنطلاقاً من حرص الطرفين، وقعت كل من دائرة التنمية الإقتصادية #الشارقة وإنجازات للخدمات إتفاقية تعاون في مجال تقديم خدمات إقتصادية الشارقة للمتعاملين في مراكز إسعاد المتعاملين التابعه لشركة انجازات للخدمات في الشارقة، مثل خدمات توثيق معاملات الشركات التجارية من عقود تأسيس الشركات بأختلاف أنواعها، وكذلك إصدار ملاحق العقود الخاصه بالشركاء وعقود بيع حصص الشركاء، ومحضر إجتماع جمعية عمومية، وعقود وكيل الخدمات، وعقود شراكة الاعمال.

 

 

وقال سعادة “حسين علي الغزال الشامسي” نائب رئيس مجموعة انجازات للخدمات أن المجموعة تشيد بدور الدائرة الاقتصادية على جهودها، كما وتشكرها على إتاحة الفرصة لتوقيع الاتفاقية والتي تنص على تقديم خدمات الدائرة من خلال موظفيها في المراكز التابعة لمجموعة انجازات للخدمات. الأمر الذي سيستفيد منه المتعامل بشكل خاص، حيث يجد من خلاله مساحة من الوقت ممتدة من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى ما يقارب الساعة الثامنة مساءً وخلال 6 أيام عمل. وكذلك سيجد مساحة جغرافية ممتدة ومتنوعة في عدة مراكز، وهذا ما سيسهل له أمر اجراء المعاملات التي يريدها.

 

وأكد الشامسي “أن هذا التعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية ليس بجديد ونعتز دائماً بالثقة التي تولينا إياها الدائرة لتقديم خدماتها من خلال مجموعة إنجازات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com