|  آخر تحديث يناير 9, 2020 , 19:08 م

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم 15 من موظفاتها المشاركات في مشاريع وبعثات تطوعية خارجية


هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم 15 من موظفاتها المشاركات في مشاريع وبعثات تطوعية خارجية



الشيماء خليف – دبي 

 

 

كرّم معالي / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، 15 موظفة من موظفات الهيئة اللواتي شاركن في مبادرات تطوعية خارجية. وقدّم معاليه للمكرّمات “سوار التسامح” الذهبي، تقديراً لجهودهن في نشر قيمة التسامح بين المجتمعات، ومبادرتهنّ التطوعية لتقديم يد العون خارج حدود الدولةوعبّر معالي / الطاير عن فخره بالموظفات اللواتي مثلن دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي والهيئة خير تمثيل وأضاف معاليه: “نحصد اليوم ثمار البذور الصالحة التي زرعها المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في قلب المجتمع الإماراتي والعالم، وحرصه رحمه الله على مشاركة المرأة في التنمية وبناء المجتمع. وعلى نهج زايد، تسير قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز المكتسبات والإنجازات.

 

 

 

كما تحرص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، على تقديم كل الدعم اللازم لتظل المرأة الإماراتية رمز المرأة الوطنية الفاعلة التي تتحلى بأنبل الصفات الحميدة من صبر واحتواء ومحبة وقدرة على العطاء وغرس قيم التسامح والوفاء والانفتاح في أبنائها وأفراد مجتمعها”.

 

 

 

وشاركت موظفات الهيئة المكرّمات في مشاريع وبعثات تطوعية خارجية نظمتها مؤسسة “سقيا الإمارات” ومؤسسة “محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، تحت مظلة مؤسسة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، بالشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي، لتنفيذ مشاريع تنموية وتشغيلية مستدامة. وشملت الرحلات عدة بلدان وهي: أوغندا ومصر طاجاكستان والصين وبنغلاديش وأوغندا ومالي والأمازون.وعبّرت الموظفات المكرّمات عن سعادتهن بالتقدير الكبير الذي تلقاه جهودهن من قبل القيادة العليا في الهيئة والموظفين، ونوهن إلى أهمية وثراء التجارب والخبرات التي اكتسبنها خلال الحملة الخيرية التطوعية التي شاركن فيها كما أشرن إلى القصص الملهمة التي صادفنها خلال رحلتهن، والأثر المهم الذي أحدثته هذه التجربة في حياتهن وحياة المجتمعات التي مدت لها الحملات يد المساعدة.

 

 

وأشار معالي / الطاير إلى سعي الهيئة إلى أن تكون من أكبر المساهمين في دعم المنظومة المتكاملة والمستدامة للعمل التطوعي في دبي ودولة الإمارات، من خلال عملها المتواصل على إعلاء قيمة التطوع والتلاحم المجتمعي بين المعنيين. وقد دشنت الهيئة برنامجاً للعمل التطوعي بين موظفي الهيئة عبر صفحة خاصة على موقعها الإلكتروني، لتسهيل اختيار البرامج والمبادرات المجتمعية التي تناسب اهتمامات وقدرات المتطوعين من موظفيها، والأوقات المناسبة لهم. وتتعاون في تنفيذ هذه المبادرات مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة من أجل غرس ثقافة التطوع في نفوس الأجيال الجديدة لتكون رديفاً لحب الوطن الذي ترسخ في قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.وكرّم معالي / الطاير الموظفات: مريم خانصاحب، وقد شاركت في رحلات إلى أوغندا ومصر؛ نورة زويد، وقد شاركت في رحلات إلى طاجاكستان ومصر والصين؛ عائشة الشاعر، وقد شاركت في رحلات إلى بنغلاديش ومصر وطاجاكستان؛ فاطمة المهيري، وقد شاركت في رحلات إلى أوغندا ومصر ومالي؛ سهيلة شعبان، وقد شاركت في رحلات إلى أوغندا وطاجاكستان؛ كلثم المطوع، وقد شاركت في رحلات إلى أوغندا وطاجاكستان؛ ميرة الميل، وقد شاركت في رحلات إلى الأمازون وأوغندا؛ مها علي حسن، وقد شاركت في رحلة إلى بنغلاديش؛ حمدة علي حسن وقد شاركت في رحلة إلى بنغلاديش؛ منى القبيلي وقد شاركت في رحلة إلى بنغلاديش؛ فاطمة الحمادي وقد شاركت في رحلة إلى بنغلاديش. كما كرّم معاليه الموظفات عنود المرزوقي؛ عائشة الرميثي؛ عذبة الشحي؛ فاطمة جعفر، اللواتي شاركن بنشر المعرفة ونقل تجاربهن التطوعية الدولية إلى موظفي وموظفات الهيئة والمجتمع المحلي والعالمي.من جانبها، أكدت فاطمة محمد الجوكر رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة، أن اللجنة لا تتوانى عن إيلاء موظفات الهيئة كل الاهتمام والدعم اللازمين ليكن مساهمات فاعلات في بناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة. وأردفت الجوكر: “تثبت موظفات الهيئة في كل يوم، وغرار المرأة الإماراتية، كفاءتهن ودورهن الفعال في رفد مسيرة النهضة والتنمية الشاملة، وأنهن دائماً على قدر الثقة والمسؤولية، كما يظهرن جدارة فائقة فيما يسند إليهن من مهام ومسؤوليات. وتظهر حماستهن للمشاركة في الأعمال التطوعية تمسكهن بقيم المجتمع الإماراتي الأصيلة وتعاليم ديينا الحنيف، والتزامهن بمسؤولياتهن الوطنية والاجتماعية”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com