|  آخر تحديث يناير 4, 2020 , 19:00 م

إطلاق حملة نظافة على شواطئ الفجيرة وأماكنها السياحية


إطلاق حملة نظافة على شواطئ الفجيرة وأماكنها السياحية



أطلقت بلدية الفجيرة بالتعاون مع  مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية،  حملة  نظافة  تشمل شواطئ الفجيرة ومناطق السدود والأماكن السياحية، وذلك حرصاً منها للمحافظة على نظافة البيئة وعلى جمالية الشواطئ والأماكن السياحية في الإمارة .

وتهدف الحملة إلى توفير بيئة نظيفة وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية وتطوير التعاون بين الشركاء في الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للإمارة .

وأكد المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أن الاهتمام بالمظهر الحضاري والجمالي لإمارة الفجيرة ونشر ثقافة الوعي المجتمعي في مجال حماية البيئة يقعان على رأس أولويات البلدية ، وفي صميم خطتها الاستراتيجية التي تعمل على تنفيذها حتى تظل الفجيرة وجهة مثالية للزائرين والسائحين والمقيمين ، ولكل من يبحث عن الراحة والهدوء والطبيعة الخلابة .

كما وجه جميع الإدارات والأقسام بتوفير كافة الإمكانيات المادية والتقنية والموارد البشرية اللازمة لإنجاح الحملة وأهمية إشراك كافة قطاعات المجتمع والشركاء في هذه الحملة، مؤكدا أن خلق بيئة نظيفة وسليمة هو مسؤولية الجميع .

بدوره أوضح  المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أن  إمارة الفجيرة بما تمتلكه من مقومات سياحية وطبيعية تدفع الكثيرين لزيارتها في العطلات ومواسم الأعياد مؤكدا على اهمية تضافر جميع الجهود لدى أفراد المجتمع للحد من ظاهرة إلقاء النفايات العشوائية وخلق سلوك إيجابي نحو بيئة نظيفة مستدامة
وشدد على أهمية تضافر جهود الجميع في تطبيق الممارسات السليمة في صون البيئة ، موجها بتسخير كافة الإمكانيات والموارد الخاصة بالمؤسسة لإنجاح هذه الحملة   وتنطلق الحملة اعتبارا من يوم غدا الأحد 5 يناير 2020 وتستمر لمدة أسبوع كامل.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com