|  آخر تحديث أكتوبر 30, 2019 , 22:59 م

مجلس الطفل بالفجيرة يعرّف ببرامج “إكسبو 2020”


مجلس الطفل بالفجيرة يعرّف ببرامج “إكسبو 2020”



نظم مجلس الطفل التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية ضمن فعاليات برنامجه الأسبوعي “خميسنا مرح” جلسة تعريفية عن إكسبو 2020، وذلك في مقر الجمعية بالفجيرة، بحضور سعادة صابرين اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وموزة اليماحي مديرة البرامج والأنشطة مديرة مجلس الطفل، وجمع غفير من الأطفال والأهالي.

شملت الجلسة محاور مختلفة تهم الأطفال، حيث تعرفوا على الحدث العالمي وأهميته للدولة والمنطقة، واطلعوا على برامج “إكسبو 2020 دبي” المختلفة منها برنامج الشخصيات الكرتونية، حيث قدّم الطفل محمد النقبي شرحاً عن كيفية اختياره لتجسيد شخصية راشد الكرتونية، كما استعرض أدوار الشخصيات الكرتونية الأخرى من خلال عرض الفيلم الكرتوني “رياح التغيير” الذي يحكي قصة الشخصيات الرمزية الأساسية للحدث العالمي الضخم وتشمل الطفلين الإماراتيين “راشد” و”لطيفة”، وشجرة الغاف “سلامة”، و”الأمناء الثلاثة”.

وأوضحت موزة اليماحي أن جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية تسعى من خلال فعالياتها الوطنية إلى التعريف بالأحداث المهمة التي تستضيفها الإمارات، لتحفيز أفراد المجتمع على المشاركة فيها والتفاعل معها.. وذكرت أن مجلس الطفل يعمل على اكتشاف مواهب الناشئة، وصقل مهاراتهم الإبداعية وتطويرها، وإشراكهم في المشهد الثقافي الاجتماعي، مؤكدةً أهمية نشر المعرفة النوعية بين الصغار لتسمو نفوسهم وتنشأ على المحبة والتسامح والإيجابية، والتي تنعكس آثارها على إعلاء راية الوطن والنهوض بالمجتمع.

وفي ختام الفعالية، كرمت سعادة صابرين اليماحي، الطفل محمد النقبي (شخصية راشد)، والمشاركين في البرنامج، بشهادات التميز، تقديراً لمساهماتكم المتميزة في أنشطة مجلس الطفل بالفجيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com