|  آخر تحديث أكتوبر 23, 2019 , 20:15 م

مطار رأس الخيمة الدولي يعلن عن بدء شريك خطوط الطيران الجديد “سبايس جت” إطلاق رحلات مباشرة بين رأس الخيمة ونيودلهي


مطار رأس الخيمة الدولي يعلن عن بدء شريك خطوط الطيران الجديد “سبايس جت” إطلاق رحلات مباشرة بين رأس الخيمة ونيودلهي



الشيماء خليف – رأس الخيمة

 

قام مطار رأس الخيمة الدولي بتوسيع شبكة الخطوط الجوية ورحب بوصول شريك خطوط الطيران الجديد سبايس جت لبدء الخدمة الجديدة من نيودلهي إلى رأس الخيمة إعتبارا من ديسمبر 2019، وقد تم الإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي حضره الشيخ خالد بن سعود القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار و التطوير ، والشيخ عمر بن صقر بن خالد القاسمي، عضو مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، مدير تنفيذي بمكتب الاستثمار والتطوير، وأعضاء مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، سانجاي خانا، المدير التنفيذي بالمطار، واجاي سينغ، رئيس مجلس إدارة والمدير الإداري بشركة سبايس جت،  ومانجيف سينغ، مدير المشاريع بالشركة، وهنري موزيس، نائب الرئيس، المبيعات وتخطيط الشبكات، في فندق والدروف أستوريا في رأس الخيمة.

وبموجب الشراكة، سوف تقوم سبايس جت، ثاني أكبر خطوط الطيران بالهند، بتشغيل رحلات مباشرة منتظمة بين مطار انديرا غاندي الدولي، نيودلهي ومطار رأس الخيمة الدولي بدءا من شهر ديسمبر 2019، إذ سيتم تسير خمس رحلات في الاسبوع ومن المستهدف زيادتها تدريجيا.

 

وقد صرح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي قائلا: “يسرنا أن نرحب بشركة سبايس جت ضمن شبكة شركات النقل الدولية المتنامية لدينا بمطار رأس الخيمة الدولي ونتطلع إلى شراكة طويلة الأجل معها. نحن سعداء لرؤية نمو الشراكة المستمر مع شركات النقل الجوي والتي تلعب دورا رئيسيا في زيادة عدد الزوار لإمارة رأس الخيمة”.

وأضاف: “نحن نعمل بشكل مستمر من أجل تحسين تجربة المسافرين وإضافة المزيد من الوجهات من وإلى رأس الخيمة.  وسوف تُشكل هذه الشراكة الإستراتيجية إضافة مهمة لخدمة الجالية الهندية الكبيرة من المقيمين ورجال الأعمال في إمارة رأس الخيمة بالوضع بعين الاعتبار ميزة شبكة الرحلات المكثفة لطيران سبايس جت عبر مطار رأس الخيمة الدولي الذي ينمو بشكل سريع كأحد المطارات المختارة للعديد من شركاء الخطوط الجوية. ونتطلع إلى الترحيب بضيوف سبايس جت وتقديم تجربة مميزة لهم في المطار”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com