|  آخر تحديث يوليو 28, 2019 , 13:11 م

مدير عام شرطة أبوظبي يشهد فعاليات برنامج أبطال الغد


مدير عام شرطة أبوظبي يشهد فعاليات برنامج أبطال الغد



 شهد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي فعاليات برنامج أبطال الغد الذي ينفذه قطاع الموارد البشرية خلال زيارة إدارة مدارس الشرطة في الفوعة.

وأكد اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الإمكانات أمام شباب الوطن للتعبير عن طاقاتهم الإيجابية في العديد من الأنشطة والبرامج الصيفية التي تعزز القيم النبيلة وترسخ الوطنية الايجابية في نفوسهم.

وأثنى على الجهود المبذولة لتعزيز أمن وسلامة المجتمع والمشاركة الإيجابية، عن طريق عقد دورة تدريبية تهدف إلى نشر الوعي الأمني بين فئة شباب المجتمع في المراحل الدراسية بوقت مبكر وتوعيتهم عبر أنشطة هادفة تعود بالخير عليهم وعلى بلادهم.

وتحدث سعادة مدير عام شرطة أبوظبي مع المنتسبين لهذا البرنامج وتجول في الصفوف التدريبية للبرنامج، واستمع إلى شرح حول أهداف برنامج أبطال الغد والجهود المبذولة لتأهيل الطلاب بأنشطة وفعاليات تركز على رفع المهارات الأساسية في التدريبات العسكرية واللياقة البدنية، والعمل بروح الفريق الواحد، والالتزام بالقوانين والأنظمة التي تعمل بدورها على غرس الثقة بالنفس، والمثابرة في العمل، وتعزيز الولاء والانتماء الوطني لدى الطالب وإثراء مخزونه المعرفي.

ورافقه خلال الجولة العميد الدكتور خلفان الكندي نائب مدير قطاع الموارد البشرية والعميد مهنا النعيمي مدير إدارة مدارس الشرطة، كما قام بزيارة مختبر الابتكار والسعادة واطلع على الخدمات التي يقدمها المختبر ومحتوياته وتابع الحضور عرض عن نشأة المدارس وأهدافها الاستراتيجية واهتمام القيادة بجعل المدارس وفق معايير عالمية تستوعب أعداد الطلبة.

واستعرض العميد مهنا النعيمي أبرز مشاريع مدارس الفوعة 2019 والخطط والمبادرات التي تدعم استراتيجية شرطة أبوظبي.

وقدم الرائد راشد سليمان الظاهري مدير فرع الخدمات العامة ومدير مشروع مدرسة الشرطة النموذجية عرضا حول المراحل التطويرية لمدارس الشرطة والمرافق الحديثة التي ستضمنها المدارس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com