|  آخر تحديث يوليو 28, 2019 , 13:10 م

#شرطة_أبوظبي تختتم البرنامج الصيفي لأصدقاء الشرطة


#شرطة_أبوظبي تختتم البرنامج الصيفي لأصدقاء الشرطة



اختتمت شرطة أبوظبي فعاليات برنامج “أصدقاء الشرطة” في أبوظبي والعين تحت شعار أجيال التسامح في أبوظبي والذي نظمته إدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات بالتعاون مع شركة كيدز فاكتوري.

وأقيم حفل الختام بمسرح نادي القوات المسلحة وبمشاركة 583 طالبا وطالبة من أبناء منتسبي شرطة أبوظبي وأبناء المتقاعدين و6 من أصحاب الهمم و1 من أبناء الشهداء.

وحضر الحفل العميد خليفة محمد الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات والعميد سعيد الكعبي مدير قطاع شؤون القيادة بالإنابة وعدد من الشركاء من شركة كومباس العالمية للفضاء ومستشفى ميدكيلينك ومواصلات الإمارات.

واشتمل على معرض من منتجات طلاب أصدقاء الشرطة في علوم الفضاء وعرض فيديو مصور عن الأنشطة والفعاليات للمخيم الصيفي، كما أقيم أوبريت أجيال التسامح في دار زايد وتمارين الدفاع على النفس، وفقرة الرقص الشعبي.

وأكد العميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة اهتمام القيادة الشرطية ودعمها لجميع الأنشطة والبرامج الهادفة التي تسهم في ترسيخ القيم النبيلة لدى النشء.

وكرم مدير قطاع المالية والخدمات الشركاء والإدارات الشرطية الداعمة للبرنامج وجرى تبادل الدروع.

وشارك في فعاليات البرنامج بالعين 200 طالب وطالبة من أبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين وحضر الحفل الختامي عدد من الضباط وعناصر الشرطة وأولياء أمور الطلبة بمدينة العين.

وكرم العقيد محمد علي الشامسي نائب شؤون مراكز الشرطة بقطاع الأمن الجنائي المتطوعين المشاركين في تنظيم فعاليات البرنامج كما كرم الطلبة المشاركين في أجيال التسامح.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com