|  آخر تحديث يونيو 21, 2019 , 10:42 ص

منتخب جالية نيجيريا يحصد كأس دوري القناصل المعتمدين بجدة


احتضنته اكاديمية النادي الاهلي ورعاة الشيخ حسن طس غزالي

منتخب جالية نيجيريا يحصد كأس دوري القناصل المعتمدين بجدة



 

اختتمت رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية أول دوري كرة القدم للقناصل المعتمدين بجدة الذي اقيم في اكاديمية النادي الاهلي بجدة مساء يوم أمس على شرف رئيسة برلمان الغابون السيدة ماري مادلين امبور عنسو وبرعاية عميد قناصل افريقيا المعتمدين بجدة برانلي مارسيال اوبولو وبحضور رئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة الدكتور ديابي ناصر.. ورئيس شبكة نادي الصحافة السعودي الدكتور جمعه الخياط .

وقد حضر أيضا ختام البطولة ١٦ قنصل عام من القناصل المعتمدين بجدة والمشاركة جالياتهم في الدوري وهم:-
قنصل عام الصومال وليبيا نيجيريا وتونس ومالي ومصر ونيجر وبوركينا فاسو وغانا والمغرب والكاميرون و غينيا و السودان واثيوبيا والسنغال .

 

وقد بدأ الاحتفال بعرض ترحيبي بالحضور من فرقة شعبية سعودية ثم كان السلام الملكي للمملكة ثم السلام الملكي لنيجيريا والسلام الملكي لدول غانا بعدها بدأت المبارة الختامية بين فريق جاليات نيجيريا وفريق جاليات غينيا كوناكري التي حصدت فيها نيجيريا كأس البطولة والميداليات الذهبية بعد الفوز على جاليات غينيا بثلاث اهداف مقابل لا شئ .

وقد كرم عميد قناصل افريقيا المعتمدين بجدة اكثر من ٧٠ اعلامي من الصحف الالكترونية الراعية والاعلاميين ونجوم السوشال ميديا بشهادات تقديرية على رأسهم الدكتور جمعه الخياط رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي .

وقد رعى التكريم الداعم المالي لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة رجل أعمال الشيخ حسن طس الغزال.
وبعد تسليم الكأس والميداليات الذهبية لفريق نيجيريا والميداليات الفضية لفريق تم التقاط الصور التذكارية للقناصل مع الاعلاميين والفرق والحضور.

 

 

وقدم الدكتور ديابي ناصر كل الشكر للنادي الاهلى ولمدير النشطات بأكاديمية النادي الأهلي الاستاذ إبراهيم عسيري وكامل كادر النادي والاهلي على استضافة النادي البطولة في اكاديميته وعلى كل التسهيلات التي قدمت لانجاح البطولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com