|  آخر تحديث يونيو 2, 2019 , 20:00 م

مواصلات مجانية من #أوبر لمسافري #طيران_الإمارات


مواصلات مجانية من #أوبر لمسافري #طيران_الإمارات



أعلنت طيران الإمارات عن إبرام شراكة مع أوبر توفر بموجبها أسعاراً مخفضة للمسافرين على المواصلات الأرضية إلى المطار ومنه. ويستفيد مسافرو تذاكر السعر المرن والسعر الأكثر مرونة من رحلات مجانية أو مخفضة التكلفة من وإلى مطار دبي الدولي على الحجوزات التي تتم حتى 31 يوليو 2019 على أن يتم السفر قبل تاريخ 31 أغسطس 2019 ويشمل العرض مستخدمي أوبر الحاليين والجدد.

 

ويحصل المسافرون الذين يحجزون تذاكر السعر الأكثر مرونة على مواصلات مجانية، إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي، وكذلك على المواصلات من المطار بعد عودتهم عبر تطبيق أوبر (على ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً). كما يحصل مسافرو تذاكر السعر المرن على خصم يصل إلى 50% على المواصلات إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي والعودة منه (على ألّا تتعدى قيمة الخصم 60 درهماً). للإستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني خلال فترة سريان العرض (تطبق الشروط والأحكام).

 

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لدولة الإمارات وسلطنة عمان في طيران الإمارات: “يسرنا أن نعزز شراكتنا مع أوبر ونوسع نطاق هذا العرض ليشمل عملاءنا في دبي، مقرنا الرئيس. ونحن ملتزمون بتوفير تجربة مميزة للمسافرين في دولة الإمارات لكي يتمكنوا من الاستمتاع بأفضل الخدمات والمنتجات على الأرض وفي الأجواء”.

 

من جهته، قال عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نسعى إلى توفير أفضل خدمة تنقل لملايين العملاء حول العالم كل يوم، ويسرنا أن نوسع نطاق شراكتنا مع طيران الإمارات لخدمة المسافرين من دبي، ما يعكس النجاح الذي حققته هذه الشراكة. ونتطلع إلى توفير تجربة مواصلات أكثر سلاسة لمسافري الناقلة بنقرة زر”. العرض متاح أيضاً لمسافري طيران الإمارات القادمين إلى دبي من ما يزيد على 50 وجهة عالمية في أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأستراليا والشرق الأقصى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com