|  آخر تحديث يونيو 2, 2019 , 20:11 م

#فلاي_دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها


#فلاي_دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها



تدشن فلاي دبي اليوم احتفالاتها بمرور 10 سنوات على انطلاقتها بتنظيم رحلة خاصة إلى مطار رفيق الحريري حيث كانت بيروت أولى محطاتها.

وأقلعت رحلة الشركة رقم   FZ 157 من مطار دبي الدولي في الساعة 12:20 بالتوقيت المحلي ، حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية لدى وصولها إلى مطار بيروت تذكيرا  بوصول رحلة الطيران الافتتاحية قبل 10 سنوات والتي مهدت الطريق لمفهوم جديدة للسفر من دبي إلى منطقة.

وتعليقًا على الذكرى السنوية العاشرة لبدء عمليات فلاي دبي ، قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس مجلس إدارة فلاي دبي: “لسنوات عديدة ، أدركت حكومة دبي الحاجة إلى شركة طيران أخرى لخدمة بلدنا. في عام 2009 ، تمكنا من تحقيق ذلك بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “.

“تم إطلاق فلاي دبي برؤية لفتح أسواق جديدة وجعل السفر في متناول المزيد من الناس. يسعدني أن أرى فلاي دبي تفي بهذا الالتزام الذي جعل شركة الطيران تربط 71 مدينة كانت تعاني من نقص الخدمات في السابق بدبي ، مما يتيح لسكان يبلغ عددهم 1.5 مليار نسمة الوصول بسهولة إلى أحد مراكز الطيران الرائدة في العالم.

وقال سموه حتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيس فلاي دبي ، يسرني أن أرى شركة الطيران تصبح قصة نجاح أخرى في دبي ، وأتطلع إلى استمرار نجاحها في السنوات القادمة. أود أن أشكر جميع أولئك الذين عملوا بجد هائل لتمكين شركة الطيران من تقديم هذا الجهد الرائع للفريق “.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com