|  آخر تحديث مايو 12, 2019 , 17:17 م

الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان


الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان



استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الليلة الماضية، في قصر الزاهر، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين.

وتبادل سموهم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة بموفور الصحة والعافية والسعادة، وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي.

كما تقبّل حاكم عجمان وولي عهده التهاني بالشهر الكريم من الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية.

وتلقّى صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة من تركي بن عبد الله الدخيل، سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة، إذ تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وسبل تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتبادل سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة مع الشيوخ وعلي عيسى النعيمي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية، ومديري الإدارات والقيادات ورؤساء الأقسام بالدائرة وأعيان البلاد ووجهاء القبائل، وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر.

 

 

 

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، سمو الشيخ عبد الله بن راشد المعلا، نائب حاكم أم القيوين، الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه بالصحة والعافية.

كما تقبّل صاحب السمو حاكم الفجيرة، بحضور الشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل من الشيوخ وأعيان البلاد، وعدد من رجال الدين وكبار المسؤولين ورجالات الدولة ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية، والفنان حسين الجسمي، والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com