|  آخر تحديث أكتوبر 22, 2018 , 19:08 م

رئيس فرسان السلام الدكتور أمين أبو حجلة يعقد ندوة “الأمن الوطني الأردني الشامل”


رئيس فرسان السلام الدكتور أمين أبو حجلة يعقد ندوة “الأمن الوطني الأردني الشامل”



صفاء نصيرات – إربد

 

رعى قائد المنطقة العسكرية الشمالية عطوفة العميد خالد بيك المساعيد اليوم الاثنين فعاليات الندوة التي نظمها الدكتور أمين ابوحجلة رئيس فرسان السلام بعنوان “الأمن الوطني الأردني الشامل”.

وأكد العميد المساعيد خلال كلمته أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية هي الدرع الحصين والواقي في مواجهة كل التحديات والحفاظ على نعمة الامن والاستقرار في وطننا الغالي. وأضاف عطوفته على ضرورة نشر ثقافة السلام المجتمعي والعمل على تحصين الجبهة الداخلية.

 

 

 

وتحدث رئيس فرسان السلام الدكتور أمين أبوحجلة مستهلاً كلمته بالترحيب براعي الندوة والضيوف الكرام، وأشار سعادته بنعمة الامن والاستقرار التي نعيشها في وطننا الغالي، باعتبارها من أعظم النعم التي من الله بها علينا في هذا الوطن، مشيدا”ان تنظيم هذه الندوة يأتي تنفيذا للرؤى الملكية السامية تعزيز للدور الكبير للقوات المسلحة والاجهزة الامنية و مؤسسات الدولة والسبل الكفيلة لتحصين الجبهة الداخلية ، معبراً عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلونها في نشر الأمن والحفاظ على المجتمع.

 

وفي نهاية الندوة التي حضرها عدد من كبار رجال الدولة وكبار ضباط الاجهزة الأمنية والقوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين، وكبار الشخصيات الوطنية وعدد من شخصيات المجتمع المحلي.

كما تم تكريم قائد المنطقة العسكرية الشمالية وعدد من ضباط الأجهزة الأمنية وتخلل ذلك تنصيب عدد من الأعضاء الجدد في فرسان السلام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *