|  آخر تحديث أغسطس 25, 2015 , 14:46 م

بحث التعاون بين مختبري أبوظبي ودبي المركزيين


بحث التعاون بين مختبري أبوظبي ودبي المركزيين



استقبل قطاع المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة وفداً من إدارة مختبر دبي المركزي، وذلك بهدف بحث أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزها وتنميتها والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في« إدارة العينات» لمختبرات الأغذية والبيئة.

وقد ضم وفد مختبر دبي المركزي المهندسة حواء عبدلله البستكي، المدير التنفيذي لإدارة مختبر دبي المركزي، ومها الهاجري، رئيس قسم مختبر الأغذية والبيئة، وذكرى فرج، أخصائي استراتيجيات وأنظمة، وحنان اللنجاوي، مسؤول إدارة العينات، وذلك بحضور سعيد محمد المهيري، الأمين العام المساعد لشؤون المختبر المركزي بالإنابة وفريق من المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

وقام فريق المختبر بتقديم عرض تفصيلي حول أفضل الممارسات المستخدمة في استلام العينات في الإمارة فضلاً عن آلية العمل في المختبر. كما تم تعريف الوفد الزائر بالأنشطة والفعاليات التي يقوم بها فريق المختبر لتحقيق الهدف الأسمى والمتمثل في تعزيز البنية التحتية المستدامة للجودة في إمارة أبوظبي وترسيخ مكانتها كمركز عالمي رائد للجودة والمطابقة.

وبهذا الصدد، قال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة، في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: «نحن سعداء بزيارة وفد إدارة مختبر دبي المركزي، والتي تأتي في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات وأفضل التجارب والممارسات في القضايا التي يعمل عليها كلا الجانبين والهادفة إلى تمكين المنتجات المتداولة في السوق المحلي من الوصول إلى أعلى مستويات الجودة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com