|  آخر تحديث يوليو 25, 2015 , 14:34 م

بني ياس يتعادل مع التعاون السعودي


بني ياس يتعادل مع التعاون السعودي



تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس، مع نظيره التعاون السعودي بهدفين لكل منهما، في أولى مباريات الفريق السماوي الودية التجريبية في معسكره الخارجي بهولندا، والتي أقيمت مساء أول من أمس على ملعب آر .كي .إس.في ويتن هورست في مدينة هورست، وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بنفس النتيجة التي انتهت عليه المباراة بهدفين لهدفين.

حيث بدأ بالتسجيل فريق التعاون عن طريق عبد العزيز الظفيري في الدقيقة ١٥، والذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة ٢٥، بينما سجل لبني ياس محمد ناصر في الدقيقة٣٢ ، وفي الدقيقة ٤٠ ينجح فواز عوانه في تسجيل هدف فريقه الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما .

وبصورة عامة تعد تلك التجربة مفيدة كأول تجربة للفريق السماوي في المرحلة الأولى من معسكره الخارجي، حيث حرص مدرب الفريق الأسباني غارسيا على تجربة أكبر عدد من اللاعبين بإجرائه عشرة تبديلات على مدار شوطي المباراة . وبدأت المباراة بتشكيلة مكونة من محسن الهاشمي، يوسف جابر، ميليغان، ثامر محمد، احمد دادا، فواز عوانه، خميس الحمادي، حبوش صالح، طالب سالم، صالح المنهالي، محمد ناصر

وقام أثناء المباراة بتبديلات بدخول كل من سهيل النوبي احمد حبوش ومحمد خلف مسعود سليمان محمد جابر محمد المحرمي عبد الله العامري عامر عبد الرحمن، وشهدت آخر عشرين دقيقة من المباراة مشاركة بندر الأحبابي وآخر ربع ساعة مشاركة جاسم جوهر وحسن الشاطري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com