|  آخر تحديث مايو 24, 2018 , 4:28 ص

انطلاق ملتقى سفراء الخير الرمضاني الاول


الأمسية الاولى بعنوان "السعادة والإيجابية"

انطلاق ملتقى سفراء الخير الرمضاني الاول



ميثاء محمد الكعبي – دبي

 

إنطلق المُلتقى الأول لفريق سفراء الخير التطوعي تحت عنوان ” مُلتقى سفراء الخير الرمضاني الأول ” ليلة أمس الثلاثاء الموافق 22 مايو 2018  والذي كان في معرض القراءة طاقة إيجابية في حديقة زعبيل بدبي وذلك ضمن الرؤية الثاقبة لإدارة فريق سفراء الخير التطوعي برئاسة الأستاذه وضحى حمد السناني ومدير التدريب والتطوير المستشارة ميثاء محمد الكعبي، حيث تم اختيار موضوع “السعادة والإيجابية ” في أولى حلقات هذا المُلتقى وذلك لأهمية استشعار الإيجابية في حياة الأفراد الذين هم نواة المجتمع والتي ستنعكس على هذا المجتمع بالسعاده التي هي أساس الحياة الكريمة لكل انسان.

 

 

حيث أكدت المستشاره “ميثاء الكعبي” ان فكرة الملتقى والمواضيع التي تم طرحها لاقت استحسان الحضور وذلك من خلال تفاعلهم الرائع فيه ، ومن حرصنا وإهتمامنا كإدارة تدريب وتطوير على نشر المعارف التي تخدم الفرد والمجتمع قمنا بإطلاق هذا الملتقى ، وبلغ عدد الحضور ( 45 ) شخص.

وكان المُتحدثون في هذا الملتقى من المتميزين في المجتمع وهم:
د. مالك بن شيخان
المستشار سعيد بالليث الطنيجي
المستشاره آسيه أمير القرشي

 

وفِي نهاية الملتقى تم تكريم الأساتذه المتحدثين من قِبل المهندس شهاب الحوسني مدير بنك الأفكار للفريق نيابة ً عن مدير التدريب والتطوير المستشارة ميثاء محمد الكعبي، كما تم تكريم جميع الحضور لهذا الملتقى.

وقدم فريق سفراء الخير التطوعي الشكر لجميع المتحدثين والحضور ولإدارة معرض القراءة طاقة إيجابية على تعاونهم كفريق ، وجميع من ساهم في إنجاز وإنجاح الملتقى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com