|  آخر تحديث مايو 7, 2018 , 1:43 ص

1000 سلعة مخفضة خلال رمضان في جمعية الشارقة التعاونية


1000 سلعة مخفضة خلال رمضان في جمعية الشارقة التعاونية



رصدت جمعية الشارقة التعاونية 30 مليون درهم لدعم 1000 سلعة استهلاكية خلال حملة «شهر الخير» لدعم السلع الرمضانية الأساسية بخصومات تصل من 50 إلى 70%، وبدأت التخفيضات على 715 سلعة استراتيجية الخميس الماضي في جميع فروع الجمعية البالغ عددها 34.

وقال ماجد الجنيد، مدير عام الجمعية، إن جمعية الشارقة التعاونية رصدت لحملة شهر رمضان 30 مليون درهم لدعم 1000 سلعة استهلاكية، بما في ذلك العروض الخاصة بخصومات من 50 إلى 70% على السلع، موضحاً أن الجمعية عملت ضمن خطط استعداد مبكرة لشهر رمضان على توفير مخزون كافٍ من السلع الغذائية الأساسية التي سيتم طرحها ضمن العروض الرمضانية، لضمان عدم نفادها بشكل مفاجئ خلال فترات العروض، مشيراً إلى أن السلع سيتم طرحها في فروع الجمعية؛ بغرض توفيرها بأسعار مخفضة أمام أكبر عدد من المستهلكين خلال شهر رمضان بالتعاون مع وزارة الاقتصاد.

وأوضح أن لدى الجمعية مخزوناً كافياً يغطي كافة الاحتياجات.

وذكر أن لديهم مركز اتصال رقمه 6005480084 يتلقون من خلاله الملاحظات ومقترحات الناس ويتجاوبون معها على الفور، إلى جانب مبادرة الثلاثاء السعيد الذي يشهد كل أسبوع تخفيضاً على عددٍ كبير من السلع، وتوقع الجنيد زيادة في حجم المبيعات بنسبة 45% خلال الشهر الفضيل.

من جانبه أشاد الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، بالدور الذي تقوم به جمعية الشارقة التعاونية في خدمة أهالي إمارة الشارقة خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وأثنى النعيمي على التعاون المستمر بين مديري الإدارات والفروع في الجمعية وبين الجهات الحكومية والرقابية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com