|  آخر تحديث مايو 5, 2018 , 13:31 م

مؤسسات بالشارقة تحتفي بيوم العمال العالمي


مؤسسات بالشارقة تحتفي بيوم العمال العالمي



نظمت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة زيارة لموظفي الخدمة والعمال إلى مسجد الشيخ زايد وحديقة أم الإمارات في العاصمة أبوظبي، بجانب العديد من الأنشطة المختلفة، وذلك احتفاء بيوم العمال العالمي.

 

وقال المهندس يوسف صالح السويجي رئيس الهيئة، إن هذه المبادرة جاءت توافقا مع أهداف مبادرة عام زايد 2018 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتجسيدا لكل قيم الخير والعطاء التي أسس لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث جعل سموه العطاء والعمل الإنساني نهجا يميز دولة الإمارات، كما أنها تنبع من مسؤولية الهيئة المجتمعية تجاه أفراد المجتمع كافة.

وأضاف أن الهيئة تولي العمال جل الاهتمام والرعاية بما يضمن حقوقهم ويوفر لهم بيئة مثالية للعمل، تنفيذا لتوجهيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث يؤكد سموه دوما ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعمال في كافة المجالات بالتعاون مع أصحاب العمل وتقديم الدعم اللازم لهم.

مالية الشارقة

أيضاً نظمت دائرة المالية المركزية بالشارقة الخميس الفائت، احتفالاً في مقر الدائرة، بمناسبة يوم العمال العالمي، الذي يصادف في الأول من مايو من كل عام، وتضمنت الاحتفالية العديد من الفعاليات والأنشطة، من بينها مسابقات ترفيهية، وتوزيع الهدايا التذكارية وشهادات التقدير لتكريم العمال الذين عبروا عن فرحتهم في يوم العمال العالمي الذي يصادف هذا العام مع عام زايد.

وقالت ريما الشامسي، مدير إدارة الاتصال الحكومي في دائرة المالية المركزية: «لكل عامل من العمال دور كبير وحيوي، كل في موقعه ووظيفته، ويتجلى ذلك في مختلف المجالات، حيث لهم مساهمات أساسية في النهضة العمرانية والخدمية التي تشهدها إمارة الشارقة خصوصاً ودولة الإمارات عموماً».

وأضافت الشامسي: «يأتي هذا الاحتفال بيوم العمال العالمي متزامناً مع عام زايد، وتتجلى من خلاله ترجمة واضحة لتوجهات حكومتنا الرشيدة التي تركز على الاهتمام بالعمال وظروفهم، وتأكيداً على أهمية ومدى حضور الجانب الإنساني والبعد الحضاري لدولة الإمارات التي يتجلى دورها الإنساني في مختلف المجالات». وأكدت أهمية دور وجهود العمال في التنمية والنهضة العمرانية والخدمية، وحرص الدائرة على تكريمهم كنوع من التقدير والعرفان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com