|  آخر تحديث أبريل 26, 2018 , 4:27 ص

دبي وجهة عالمية للإبداع والعروض الفنية المتألقة


دبي وجهة عالمية للإبداع والعروض الفنية المتألقة



وصفت صحيفة «ذي صن» البريطانية دبي أنها وجهة للإبداع والمبدعين وواحة عالمية للحفلات والعروض الفنية المتألقة وألعاب الملاهي الممتعة، جاء ذلك في تقرير نشرته الصحيفة أخيراً عن الأنشطة الترفيهية والإبداعية المتنوعة التي تقدمها دبي لروادها.

وتضمن التقرير الذي نُشِرَ تحت عنوان «استعدوا للحفلات، الإثارة البالغة وألعاب الملاهي الممتعة»، استعراضاً مصوراً للوجهات التي زارها الكاتب في رحلته الأخيرة إلى دبي.

مركز العطلات واستهل الكاتب تقريره بالحديث عن مركز العطلات، الذي افتتحته إحدى أكبر مجموعات الشركات العالمية «فيرجين» داخل حديقة أكوافنتشر المائية في دبي، الذي يتيح لزوار دبي التوجه من المطار إلى الشاطئ مباشرة للاسترخاء والاستجمام، على أن يقوم الموظفون في المطار بإنهاء إجراءات تسجيل الوصول، ثم يخطرون الزوار فور الانتهاء من التسجيل. واستعرض تقرير الصحيفة بالصور ومقاطع الفيديو مركز العطلات الجديد من الداخل.

ثم تطرق كاتب التقرير بعد ذلك إلى حديقة أكوافنتشر نفسها، ووصف تجربته الممتعة مع أكثر من لعبة مثيرة داخل الحديقة التي وصفها بأنها واحدة من أروع حدائق الألعاب المائية في العالم. واستعرض الكاتب بالأسماء والصور أبرز الألعاب التي قام بتجربتها.

 

 

ووصف كاتب التقرير الفندق الذي أقام به طوال رحلته، وعدد من فنادق دبي الفخمة الأخرى. وتحدث عن مظاهر الفخامة والرفاهية التي أبهرته حقاً داخل هذه الفنادق، سواءً فيما يخص مستوى الغرف، الخدمات، والمنشآت الترفيهية الملحقة بالفنادق.

وتحدث الكاتب عن تجربته في برج خليفة، أعلى مبنى في العالم، وعن روعة المشهد ليلاً من أعلى نقطة في البرج.

ثم انتقل الكاتب إلى وصف الحياة الليلية في دبي، واستعرض بالأسماء والصور بعضاً من أبرز الأماكن الترفيهية في دبي، التي وصفها بأنها مبهرة، وأنها تضفي على دبي نبضاً مليئاً بالحيوية والصخب.

واختتم الكاتب تقريره بالحديث عن الحياة الفنية في دبي، وذكر أن المشهد الفني في دبي قد فاجأه فعلياً، بعد أن علم أن أبرز الفنانين العالميين على اختلاف نوعيات الفنون التي يقدمونها، سواءً التمثيل، الغناء، العزف، الرسم، غيرها، حريصون على زيارة دبي بصفة دورية، وتقديم حفلات فيها لجمهورهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *