|  آخر تحديث أبريل 15, 2018 , 22:43 م

مهرجان السعادة للعام الثاني .. استرخاء ومعلومة مفيدة تسعد الجميع


مهرجان السعادة للعام الثاني .. استرخاء ومعلومة مفيدة تسعد الجميع



نبيل الكثيري – دبي

 

مهرجان السعادة الثاني والذي يقام هذا العام من 11 – 19 ابريل 2018 في منتزه “لاست ايكزيت” يحقق حضورا جماهيريا يفوق التوقعات لبساطة الاعداد وانعدام التكلفة على الزوار ولكثرة الخيارات التي يمكن لهم الحصول عليها من محاضرات توعوية الى العاب للاطفال وحدائق للاسترخاء وبحيرات البط حيث التأمل والمطاعم والمقاهي المنتشرة في أنحاء المنتزة.

 

 

وافادت دكتورة السعادة د. رسل النعيمي أن المهرجان في العام الماضي والذي أقيم على سطح سفينة سياحية ويرجع ذلك إلى التوفيق من الله سبحانه وبركاته الفكرة والتنفيذ وهم السبب بوصوله لأرواح ووقلوب الناس، بدون تصنع او مبالغة، ولاحترافية الادارة والفريق المساعد ( فريق مبادرة التطوعي ) والذي كان وما زال له دور مميز في إنجاح المهرجان، والعمل كفريق بروح واحده بدون منافسه وبهدف واحد.

 

 

واضافت، دكتورة السعادة، اما في المهرجان الثاني حيث نحن هنا الان فقد اخترت إقامته وسط بحيرات صناعية بينما الاول على سفينة في وسط البحر نظرا لأهمية وجود الماء، فانا احاول دايما ربط المهرجان بالطبيعة وجمالها، فالطبيعه الجميلة سبب مهم جدا لإسعاد الانسان، والماء ركن أساسي من أركان الطبيعة.

واكدت على أنه يوجد الكثير من الأماكن المجانية التي تقدم بطريقة مستمره، و لكن روح المهرجان و ما تعود عليه الناس هو السبب في الحضور بكثافة ونحن نفكر بجدية للذهاب لمهرجان السعادة الى كل الامارات ارقام كل ٣ أشهر مثلا دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والفجيرة.

 

 

وشكرت د. رسل الشخصيات التي شاركت في مهرجان السعادة الاول والثاني والتي ستشارك في ما تبقى من ايام المهرجان والتي قدمت كل ما لديها علميا وثقافيا ومجتمعيا واعلاميا، حيثةقدموا الكثير من المحاضرات المفيدة و المميزه التي ترتبط بالسعادة والايجابية.

واختتمت دكتورة السعادة، إن الهدف الأساسي من المهرجان هو نشر السعادة والمساهمه في إسعاد الناس، واتمنى المشاركة من الجميع، فالسعادة تكون بالمشاركة والتعاون وتقدبم الخدمة للمجتمع الإيجابي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *