|  آخر تحديث أبريل 16, 2018 , 1:57 ص

تكريم سفراء الخير التطوعي في “الشارقة التراثية”


تكريم سفراء الخير التطوعي في “الشارقة التراثية”



ضمن مشاركة فريق سفراء الخير التطوعي للمرة الاولي في المنطقة الوسطى، وبرعاية من الأستاذة موزة عبيد الطنيجي المشرف العام للمنطقة الوسطى، قام الأستاذ هشام الياسي مدير المفاجآت في الفريق بتكريم 16 سفيرا من سفراء الخير التطوعي في فعالية ايام الشارقة التراثية في الذيد. وذلك ضمن اهتمام ادارة المفاجات بالمتطوعين واسعاد المتطوعين أثناء تأدية العمل التطوعي.

 

 

وقالت وضحى حمد السناني رئيس فريق سفراء الخير التطوعي: ان اطلاقنا ادارة معنية للمفاجآت تأتي ضمن أولويات اهتمامنا لاسعاد المتطوعين وهذا ما تحث عليه قيادتنا الرشيدة بدولة الامارات.

 

 

وأوضحت “السناني” أن المبادرة من الأعمال التطوعية، ما يؤكد حرص المتطوعين وقدرتهم على العطاء لخدمة المجتمع، فالعمل التطوعي وحجم الانخراط فيه رمز من رموز تقدم الأمم وازدهارها، فالأمة كلما ازدادت في التقدم والرقي، ازداد انخراط مواطنيها في أعمال التطوع الخيري، كما يعد الانخراط في العمل التطوعي مطلبا مهما من متطلبات الحياة المعاصرة التي أتت بالتنمية والتطور السريع في المجالات كافة. وتكمن أهمية العمل التطوعي في أنه يكمل العمل الحكومي، ويدعمه لصالح المجتمع عن طريق رفع مستوى الخدمة أو توسيعها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *