|  آخر تحديث يناير 29, 2018 , 23:18 م

«استشاري الشارقة» يستضيف حملة «كلنا مسؤول»


«استشاري الشارقة» يستضيف حملة «كلنا مسؤول»



استضاف المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من خلال لجنة شؤون الأسرة بالمجلس حملة (كلنا مسؤول)، والتي أطلقتها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية مع نهاية عام الخير وبداية عام زايد في مقره بمدينة الشارقة إلى دعم الحملة كونها أول جهة تسهم في نجاح الحملة.

وتأتي الحملة بهدف ترسيخ مبادئ المسؤولية المجتمعية وفتح الباب أمام الأفراد والمؤسسات للمساهمة في إنشاء المباني الجديدة للمدينة، والتي تتيح للطلبة ذوي الإعاقة بيئة تعليمية وتدريبية أفضل بمواصفات عالمية.

وقام عدد كبير من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري بتوقيع (طلب أمر مستديم) الخاص بالحملة، وكان في مقدمتهم رئيس المجلس خولة عبد الرحمن الملا وأحمد سعيد الجروان أمين عام المجلس.

وترتكز حملة (كلنا مسؤول) على مبدأ الاستقطاع الدوري من رواتب الموظفين أو الأفراد الراغبين في المشاركة بشكل دوري أو سنوي، حيث تبلغ قيمة السهم المستقطع (50) درهماً وبإمكان الراغبين المساهمة بأكثر من سهم علماً بأن الحملة لا تستهدف الموظفين فقط بل جميع أفراد ومؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة.

وبهذه المناسبة أكدت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري في الشارقة أن مساندة المدينة في ما تقوم به من تعليم وتدريب ومناصرة وتمكين للأشخاص ذوي الإعاقة واجب على الجميع كل حسب قدرته وإمكاناته حتى وإن بدت هذه المساهمة قليلة نوعاً ما، إلا أنها مجتمعة تدعم الخدمات المقدمة لطلاب المدينة، وفق أفضل الممارسات العالمية وتتيح لهم مستقبلاً أفضل بإذن الله.

بدوره أشاد محمد عيسى الدرمكي عضو المجلس الاستشاري في الشارقة بالتوقيت المناسب للحملة مع بداية عام زايد لما يمثله من معانٍ عميقة في الوجدان، داعياً شتى فئات المجتمع إلى دعم الحملة ومساندتها حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.

من ناحيته عبر خالد الغيلي الزعابي عضو المجلس الاستشاري في الشارقة مقرر لجنة شوؤن الأسرة في المجلس عن أمله في أن تحقق الحملة أهدافها المادية والتوعوية، متمنياً دوام النجاح والتوفيق لجميع القائمين عليها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com