|  آخر تحديث يناير 15, 2018 , 20:31 م

“تطبيق ذبيحتي” .. انجاز نموذجي جديد لشركة الواحة للمواشي وادارة المسالخ بالتنسيق والدعم الكامل من ادارة الصحة العامه لبلدية ابوظبي


“تطبيق ذبيحتي” .. انجاز نموذجي جديد لشركة الواحة للمواشي وادارة المسالخ بالتنسيق والدعم الكامل من ادارة الصحة العامه لبلدية ابوظبي



محمد عبدالمجيد – متابعات

 

 

عبر تطبيق “ذبيحتي” النموذجي والاول من نوعه في الامارات لشركة الواحة للمواشي وادارة المسالخ يستطيع العميل اختيار نوع الذبيحة التي يفضلها وتحديد الطريقة التي تقطع بها وتقسيمها الى عدد من القطع واختيار المكان والزمان الذي يرغب ان تصله الذبيحة في خلال 3 ساعات على اقصى تقدير.

افاد المدير العام للشركة علي محسن شجاع، ان شركة الواحة توفر كل ما يلزم من خدمات مميزة ونموذجية لتصل الذبيحة للعميل في الزمان والمكان الذي يقرره وبالصورة التي تحقق هدفه وذلك من اجل ان تنال رضى العملاء وتوفير وقتهم الثمين، عبر تعبئتها في اكياس صحية معتمدة من جهات الاختصاص او صناديق الفوم م مكعبات اثلج حسب طلب العميل، ومن ثم توصيلها مجانا الى المنازل والمطابخ بسيارات مبردة معتمدة من جهاز ابوظبي للرقابة الغذائية.

 

واكد علي محسن شجاع، على ان الواحة للمواشي توفر وبشكل دائم اجود انواع المواشي لكافة الاذواق، منها الخروف النجدي والنعيمي والكشميري والاسترالي والتيوس المحلية والعمانية والكشميرية وباسعار مناسبة للجميع، واضعين بالاعتبار النواحي الاقتصادية وان تكون التكلفة مناسبة دون تكبيد عملائنا اي اعباء مالية اضافية وذلك من اجل تحقيق راحة العميل وتيسير الحياة وزيادة الرفاة قدر الاستطاعة.

 

واضاف علي محسن شجاع، ان عملية نقل المواشي الى مسالخ بلدية ابوظبي والتي تقوم شركة الواحة بتشغيلها تتم وفقا لافضل شروط الرفق بالحيوان وبوسائل نقل حديثة ومعتمدة، حيث تذبح تحت اشراف الاطباء البيطريين التابعين للبلدية وبواسطة قصابين ذوي خبرة عالية وملمين بشروط الذبح الحلال والسلامة الغذائية.

 

وختم بان شركة الواحة للمواشي تتعاون مع صندوق حفظ النعمة التابع للهلال الاحمر الإماراتي عبر تسليمها الاضاحي والصدقات التي يجود بها العملاء او اي جهة اخرى حسب الطلب.

 


1 التعليقات

    1. 1
      صالح شجاع

      السلام وعليكم
      نشكر شركة الواحه ع اطلاق خدمه ذبيحتي
      وهيا خدمه ممتازه وسهله
      نتمنا لكم التوفيق ونجاح

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com