|  آخر تحديث يناير 2, 2018 , 2:50 ص

تكريم د. أشرف عبد العزيز بالمؤتمر الدولي لإدارة العدالة ونفاذ القانون


تكريم د. أشرف عبد العزيز بالمؤتمر الدولي لإدارة العدالة ونفاذ القانون



يتكرم الدكتور أشرف عبد العزيز ـ الأمين العام للإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة في المؤتمر الدولي لإدارة العدالة ونفاذ القانون الذي يقيمه المركز الإستشاري لإعداد المحكمين الدوليين، بالتعاون مع المحكمة الدولية لفض المنازعات بلندن المقام في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 2 – 8 فبراير 2018 لحصوله على جائزة السلام الإجتماعي لعام 2018.

 

تشارك 8 دول عربية في أعمال المؤتمر وهي مصر والسعودية والأردن والعراق وفلسطين والجزائر وتونس والمغرب بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرسمية والدولية في مجال القانون والتحكيم والوساطة.

 

 

وطبقاً لما صرحت به المدير الإقليمي للمجلس في دورته الحالية المحامية د. سعاد ياسين لجريدة الأيام بمملكة البحرين يوم 1 يناير 2018 أن المؤتمر سيناقش عدة قضايا من أبرزها تطور العدالة ومفهوم إدارتها والتحري والتقصي والتحقيق وسبل تنفيذ القانون إضافة إلى ورش عمل متخصصة حول الجريمة والتتبع وطرق حل القضايا طبقا للأساليب الحديثة في علم الجرائم وتحقيق العدالة وحل المنازعات .

 

وأوضحت ياسين أنها ستترأس وفد مملكة البحرين وسيضم عددا من المحامين كما يترأس الوفد المصري المستشار هاني دسوقي والسعودي برئاسة المستشار أيهاب السليماني والأردني برئاسة الدكتور هيث القرعان والعراقي برئاسة المستشار إبراهيم غربي والفلسطيني برئاسة المستشار محمد أبو صفية والجزائري برئاسة المستشار الخضر رحالي والتونسي برئاسة المستشار مصطفى العطيات والمغربي برئاسة الدكتور عبد اله دبياتر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com