|  آخر تحديث نوفمبر 30, 2017 , 0:26 ص

غرفة عجمان تحتفل مع موظفيها ومتعامليها باليوم الوطني السادس والاربعين


غرفة عجمان تحتفل مع موظفيها ومتعامليها باليوم الوطني السادس والاربعين



محمد علي بن دافون – عجمان

 

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان صباح اليوم إحتفالية بمناسبة اليوم الوطني السادس والاربعين للدولة، وشهد الحفل سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان وأعضاء مجلس الإدارة، وسعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان والمدراء التنفيذيون ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الغرفة ولفيف من المدعوين من دوائر ومؤسسات عجمان وجمهور الإمارة.

وخلال المناسبة رفع سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان. أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) وإلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وإلى اولياء العهود، بمناسبة اليوم الوطني الـ 46.
وقال ان الاحتفال بهذا اليوم يؤكد للجميع أن صانع الاتحاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، كان ذو نظرة ورؤية ثاقبة لما أرساه بقيادته الحكيمة وتأسيس دولة باتت محط أنظار العالم. فلقد تبوأت الامارات المراكز الاولى في مختلف القطاعات والمجالات واصبحت الامارات مثالا رائدا يحتذي به، ولاشك ان القطاع الاقتصادي شهد طفرات كبيرة ونمو دائم في عهد الاتحاد.

 

وأضاف أن احتفالات الجميع من مواطنين ومقيمين وجهات حكومية وخاصة لتعبيرا صادقا عن حب هذا الوطن المعطاء كما ان احتفالاتنا دليلا على بذل المزيد والمزيد من الجهد لنحافظ على مكتسبات وطننا ورفعته وتقدمه عاماً بعد آخر.
من جانبه قال سعادة سالم السويدي ـ مدير عام غرفة عجمان إن الاحتفال باليوم الوطني هو احتفال بالانجازات الكبيرة والعظيمة التي تحققت بحكمة وعزيمة الآباء المؤسسين لاتحاد دولتنا بقيادة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحرص ومتابعة ورؤى صاحب السمو رئيس الدولة وإخوانه حكام الإمارات لمواصلة هذه الانجازات وتعزيز مكانة الإمارات عالميا في مختلف القطاعات، فلقد سطرت دولة الامارات خلال 46 عاما صفحات من الانجازات في سجلات التاريخ بهمم أبناءها وتشجيع وتوجيه قيادتها الرشيدة، فاليوم الامارات مصدر الهام ومنارة لمختلف دول العالم في كافة المجالات.

 

من جانبها أوضحت فاطمة السويدي، مدير إدارة تنظيم الفعاليات، أن الاحتفالية استهلت بالسلام الوطني وتكريم الموظفين ثم أخذ الصور التذكارية وعروض للفرق الشعبية إلى جانب عدد من الاكشاك والتي تستعرض فلق المحار والتصوير الفوتغرافي والأكلات الشعبية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com