|  آخر تحديث نوفمبر 5, 2017 , 8:14 ص

فريق الوداد البيضاوي المغربي يتوج بطلا لعصبة الابطال الافريقية بعد فوزه على فريق الاهلي المصري


جلالة الملك محمد السادس يهنئ فريق الوداد بتتويجه

فريق الوداد البيضاوي المغربي يتوج بطلا لعصبة الابطال الافريقية بعد فوزه على فريق الاهلي المصري



المغرب – سعيد قناوي

 

 

توج فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم مساء امس السبت بطلا لعصبة الابطال الافريقية بعد تغلبه على فريق الاهلي المصري في اياب النهائي بهدف نظيف وقد ا حتضن المباراة المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء شهد خلالها مباراة قوية وحاسمة اضافة لعنصر التشويق والاثارة والحماس بين الفريقين مند صافرة البداية مع مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل ابرزها تسديدة عبدالعظيم خضروف التي ارتطمت بالعارضة.

 

اما الشوط الثاني من المباراة فقد شهد ضغطا اهلاويا مند البداية ، غير ان الوداد اعتمد على المرتدات الخاطفة التي اعطت اكلها خلال الدقيقة 74 من الشوط الثاني بعد ان سجل وليد الكرتي على هدف المباراة الوحيد برأسية متقنة بعد تمريرة عرضية رائعة من اشرف بنشرقي. علما ان مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب برج العرب بالاسكندرية انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين كما نهئ فريق الاهلي المصري الشقيق على ادائه.

 

ومباشرة بعد تتويج فريق الوداد البيضاوي هنأ جلالة الملك محمد السادس فريق الوداد البيضاوي بتتويجه بلقب عصبة الابطال حيث اعلنت الخبر القناة الاولى المغربية حيث اتصل جلالته بالمدرب الحسين عموتة والعميد النقاش وطلبهم بابلاغ التهاني لبقية الاعبين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com