|  آخر تحديث أكتوبر 25, 2017 , 17:55 م

عودة وفد غرفة الفجيرة المشارك في معرض كانتون بالصين


عودة وفد غرفة الفجيرة المشارك في معرض كانتون بالصين



عاد وفد من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بعد أن شارك في معرض الصين للاستيراد والتصدير (كانتون) 2017 في دورتـه الـ 122 بمدينة غوانزو خلال الفترة من 16 – 21 من شهر أكتوبر الجاري.
وأوضح سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة أن مشاركة وفد الغرفة في المعرض جاءت ضمن أهدافها لنشر الوعى الاقتصادي بين أصحاب الأعمال وأبناء إمارة الفجيرة وتشجيعهم على اقامة مشاريع صغيرة لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية في الإمارة وتنويع مصادر الدخل فيها وتحقيق التنمية المستدامة.
وضم الوفد 38 شخصاً من أصحاب الأعمال ورواد المشاريع الصغيرة والشباب من خريجي الجامعات الراغبين في دخول سوق العمل في الإمارة .

 

وأضاف نائب مدير عام غرفة الفجيرة إن الوفد اطلع خلال زيارته للمعرض على أحدث المنتجات الصناعية والتكنولوجية، ممثلة في الالكترونيات وقطع غيار السيارات وأجهزة التكييف والمعدات والآلات الهندسية والماكينات وآليات ومعدات ومواد البناء والإنارة والهواتف واكسسواراتها والدراجات الهوائية والبخارية بمختلف أنواعها وغيرها من المنتجات الصينية الحديثة.

 

كما زار وفد الغرفة جناحاً خاصاً لنماذج من الصناعات الصغيرة المتكاملة التى توفر المنتجات الصناعية وقطع الغيار وغيرها من احتياجات المصانع الكبيرة وصناعات السلع الاستهلاكية.
وأشار بن جميع إلى أن أعضاء الوفد زاروا كذلك عدداً من المصانع وأسواق البيع بالجملة بمقاطعة غوانزو وتعرفوا على طرق الاستيراد والتصدير من وإلى الصين وكيفية التعامل مع الشركات المصدرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com