|  آخر تحديث أكتوبر 22, 2017 , 5:47 ص

الاتحاد النسائي يناقش إدمان الأطفال للأجهزة الذكية


الاتحاد النسائي يناقش إدمان الأطفال للأجهزة الذكية



عقد الاتحاد النسائي جلسة حوارية مؤخراً لمناقشة كافة جوانب مشكلة استخدام الأطفال المفرط للهواتف والأجهزة الذكية للوصول إلى دليل لرشادي أو ميثاق وطني يلتزم به الجميع لتطويق هذه الظاهرة ومنعها من التمكن من أطفالنا.

وقالت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي في تصريح لها إن هذه الندوة الهامة التي سلطت الضوء على أخطر مشكلة يواجهها أطفالنا تقع في صميم تفكير سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وتوجيهاتها بإقامة العديد من ورش العمل والندوات لتوعية الأمهات بمخاطر استخدام أطفالهن للأجهزة الذكية وما تحدثه من أثر على تفكيرهم.

وأوصت الندوة التي عقدت تحت عنوان «إدمان الأطفال للأجهزة الذكية: التشخيص والعلاج» بعقد الجلسة الحوارية بمقر الاتحاد النسائي في 20 نوفمبر المقبل.

وشارك في الندوة المهندسة غالية المناعي مديرة إدارة تقنية المعلومات بالاتحاد النسائي العام والدكتور سعيد الظاهري – عضو مجلس إدارة جمعية eSafe ورئيس مجلس إدارة سمارت وورلد والمهندس عادل الكاف الهاشمي – عضو مجلس إدارة جمعية eSafe أدنوك والدكتور علي المرزوقي- مدير إدارة الصحة العامة والبحوث في المركز الوطني للتأهيل.

والدكتورة نجلاء النقبي- عضو مجلس إدارة جمعية eSafe – مدير الابتكار والتعلم الإلكتروني بدائرة التعليم والمعرفة والمهندس علي العمادي – عضو مجلس إدارة جمعية eSafe – مدير شركة إبداع والمهندس محمد مصطفى – عضو جمعية eSafe مدير العمليات التشغيلية وممثل عن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وممثل عن برنامج خليفة لتمكين الطلاب (اقدر).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com