|  آخر تحديث أكتوبر 11, 2017 , 8:48 ص

حاكم الفجيرة يستقبل عدداً من السفراء والقناصل


حاكم الفجيرة يستقبل عدداً من السفراء والقناصل



استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أمس بقصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، كلاً على حدة، فرناندو لويسليمو سايقريجا سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى الدولة ترافقه حرمه.. والدكتور أكيما أوميزاوا القنصل العام الياباني لدى الدولة الذين قدموا للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالدبلوماسيين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم لتعزيز وتقوية أواصر الصداقة التي تربط بلديهما مع دولة الإمارات.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة بحضور سمو ولي عهده، خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة الذي حضر للسلام على سموه وبحث الزيارة المرتقبة لقومار أقساقلوف حاكم منطقة شمال كازاخستان للدولة.. رافق السفير الكازاخستاني، ماديار مينيلبيكوف قنصل عام كازاخستان والمستشار رسلان كوسبانوف وأزمت كاسيموف قنصل كازاخستان وتيمرلان غادجيمير زاييف ممثل إقليم كازاخستان الشمالي. ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالدبلوماسيين الكازاخستانيين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهام عملهم. حضر المقابلات محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وسالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.

 

إلى ذلك، استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة أمس بقصر سموه بالرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه. واطلع صاحب السمو حاكم الفجيرة على خطط عمل وخدمات الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه في إمارة الفجيرة، مشيداً بجهود الهيئة وأهمية المشاريع الخدمية التي تنفذها في الإمارة.

وشدد سموه على أهمية توفير أفضل الخدمات وتطويرها بما يلبي متطلبات السكان والمشاريع الاستثمارية والصناعية الكبرى في الإمارة.

 

من جانبه، شكر مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه صاحب السمو حاكم الفجيرة على حسن استقباله، مثمناً توجيهاته الحكيمة المتعلقة بالتعاون الدائم مع الهيئة والتي كان لها الأثر الأكبر في إنجاح عملها في مشروعاتها الخدمية وتلبية احتياجات المتعاملين. حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com