|  آخر تحديث سبتمبر 8, 2017 , 18:37 م

اجتماع تنسيقي لإطلاق مبادرة “مليون توقيع ولاء للوطن”


اجتماع تنسيقي لإطلاق مبادرة “مليون توقيع ولاء للوطن”



تحت رعاية نادي الذيد الثقافي الرياضي، وبالتعاون مع شبكة رؤية الإمارات الإعلامية ومؤسسة توب للمنتجات الخرسانية، تنطلق مبادرة “مليون توقيع ولاء للوطن” التي اقترحها المواطن علي بن هويدن الكتبي بمناسبة اليوم الوطني 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر سبتمبر الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد يوم أمس، في مقر نادي الذيد الثقافي الرياضي، بحضور ممثلين عن الجهات المشاركة.

وكشف المجتمعون أن المبادرة تهدف إلى جمع مليون توقيع على قطع قماشية سيتم توزيعها من قبل متطوعي المنطقة الوسطى وفريق سفراء السعادة التطوعي وفريق بصمة سعادة التطوعي على الجهات الحكومية ومؤسسات القطاعين العام والخاص على مدار 3 أشهر.

 

 

وصرح سعادة سالم بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن هذه المبادرة تنطلق من حرص النادي على دعم المبادرات الشبابية، مثمناً الدور الكبير للمؤسسات المتعاونة والأشخاص المساهمين في جعل اليوم الوطني عرساً جماهيرياً يحمل توقيع أبناء وضيوف الإمارات التي قدمت الرعاية لكل قاطنيها، وكانت الحضن الدافئ للجميع على مر الزمن.

من جهته قال المستشار الإعلامي عبدالله الشحي الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية: “إن أجمل هدية يمكن أن نقدمها لوطننا الغالي وقادتنا حفظهم الله، تواقيع الوفاء التي تحمل معان رائعة، تؤكد على مواصلة مسيرة العطاء التي بدأها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .. ومن هنا أدعو الجميع مواطنين ومقيمين إلى دعم هذه المبادرة، فتوقيعكم اليوم يعكس الصورة المشرقة لأسرة الإمارات التي اتسعت كافة الجنسيات والأعراق والطوائف، واتسمت بالتآخي والمحبة منذ الأزل”.

إلى ذلك صرح السيد علي بن هويدن الكتبي “أن الفكرة تنطلق من الواجب الوطني بدعم الإمارات بمناسبة وحدتها، فالإمارات تستحق من الجميع البذل والعطاء، لذا أدعو أبناء الإمارات والمقيمين فيها وزائريها إلى دعم هذه المبادرة، كما أشكر رعاتها وداعميها، وإنني على يقين بأن رقم مليون سيكون بداية لأرقام أخرى ومبادرات طيبة في المستقبل القريب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com