|  آخر تحديث يوليو 18, 2017 , 23:52 م

#أنس_الفرجات | يكتب: علم الطاقة والخوارق .. كسر قوانين الطبيعة


#أنس_الفرجات | يكتب: علم الطاقة والخوارق .. كسر قوانين الطبيعة



الدرس الأول:

 

 

طالما بحث الإنسان عن الكمال وطالما بحث عن التميز من قدم الزمان وعبر العصور زادت هذه الرغبة فظهر أشخاص خاصين تميزوا بقدرات خارقة .. وكان اشهرهم عبر كل العصور نبي الله سليمان وكان له معجزات اعتبرت من أعلى درجات الخوارق .. كذلك ظهر المزيد من الناس وقد منحهم الملوك القدماء مراتب خاصة ومميزه لكل من امتلك موهبه أو قدره خارقة خاصه .. لذلك بدء البحث واستمر تطوير القدرات وظهرت علوم وبقيت كثير من الخوارق سراً عظيماً ونسجت حولها الكثير من الأساطير .. وظهرت بعض العلوم وتفرعت و بعد مضي بعض العصور استخدمها بعض الأشخاص في الشر وتم تزوير كثير من علوم الخوارق وهي حكمه لحفظ اسراراها.

بعد هذه المقدمة نشرح المعنى المبسط للخوارق .. كما نعلم الكون مكون من أنظمة وموازين وقواعد تنظم كل أمور الحياة بدءاً من جسم الإنسان في نموه وقدرته على الكلام والحركه وغيرها .. مروراً الكائنات الحية والكواكب وغيرها كلها بقدر وبقانون ثابت .. تقوم الخوارق على خرق هذه الانظمه والموازين بشيء يعكس نظامها الأصلي بقدرة خاصه تسمى الخوارق..

للخوارق درجات و أنواع من درجاتها خوارق الأنبياء وخوارق بعض أنواع العلوم
لفهم الموضوع أكثر نعرض أشهر أنواع الخوارق ونصنفها. ..

النوع 1 : خوارق سببها الطاقه الكهرومغناطيسية لبعض أشخاص سواء أتت هذه القدرة بالفطره أو تمت تنميتها عن طريق ممارسة علوم معينه مثل علوم الطاقة والباراسيكيلجي ويعتمد هذا النوع على مقدرة الشخص على تسخير هذه الطاقه واستخدمها في علاج أو اختراق العقل الباطن لشخص آخر أو غيرها من الامور

النوع 2 : خوارق سببها اتصال بين الإنسان و بين طاقه روحانيه سواء طاقه روحانيه داخلية أو خارجيه وهذا من أشهر وأكثر أنواع الخوارق انتشار حيث تعتمد نسبة 90% من حالات الخوارق على هذا النوع ويتم هذا النوع باجراء تمارين معينه مع خلوات وشفايفه خاصه تساعد الانسان على الاتصال بهذه الطاقه و من ثم اجراء تمارين أخرى تساعد في استخدام هذه الطاقه لكشف الأسرار أو للعلاج أو لتحريك الأشياء أو للمشي على الماء أو الطيران في الهواء. .. طبعا يتطلب دخولها للجسم علماً خاصاً و قدره على تحمل طاقه أخرى يمكن أن تدخل حيز الهاله ومن ثم إلى سيلات الطاقه ثم تخرج من منافذ الطاقه في جسم الإنسان لتنفيذ أي مهمه خارقة طبعا هذه الطاقة تكون غير مرئيه للناس ولا للشخص نفسه احيانا.

 

 

النوع 3 : خوارق سببها طاقه الروح و طاقه الروح هي أقوى وأعظم وأخص أنواع الطاقة على الإطلاق (طاقه الروح هي أم الطاقة كلها و أم الخوارق) .. يتكون جسم الإنسان من جسد و روح .. وهذه الروح تملك قدرات هائله جدا ولا حدود لها .. فاذا تم شحن طاقه الروح بتمارين معينه مع علم خاص فلن تجد شيئاً على الإطلاق يستطيع الوقوف في طريق الطاقه الناتجة عنها في أي مجال كان كالعلاج أو تغير مصير بلد أو انسان أو جذب حب أو حمايه من خطر أو جذب مال .. كلها تتم باستخدام طاقه الروح بشكل سهل جدا فطاقه الروح لا تحتاج منافذ طاقه بل يربطها حبل أثيري خاص وعظيم إلى خارج المجرات .. وطاقة الروح تمنع الوقوع تحت أثر اي طاقه أخرى إلا برضها .. اليه طاقه الروح صفاء روحي خاص مع تمرينات معينه مع علم خاص يؤدي إلى نشوء ذبذبات خاصه تأخذ غذائها من الحبل الأثيري النوراني السماوي وتنطلق نحو أي شي يرغب فيه الشخص فيتحقق وهي تخرق كثيراً من الموازين وتعمل على شفاء اي مرض حتى المستعصي و تعمل على تغير مجرى حياة اي شخص أو حدث كما تعمل على فهم اي شيء طبعي أو غيبي ولها آثار كبيرة أخرى.

 

 

النوع 4 : خوارق سببها علم سابق لعصره أو أوانه هذه الخوارق هي في الاصل ليست خوارق بل هي علوم لم يدركها الناس بعد لذلك يكون اثرها شبيهاً بأثر الخوارق من شدة تميزها و قوتها .. هذا العلم واسع جدا وسري للغاية يضم الكثير من النظريات والأبحاث لعلماء يدرسون الخوارق ومنها مثلا نظريه تحويل المادة إلى طاقه حيث اعتبر بعضهم أن انتقال عرش بلقيس تم على مبدأ هذه النظرية اذا تم تحويل العرش إلى طاقه ومن ثم إلى مادة بعلوم معينه خاصه جدااااا .. وكذلك نظريه الانتقال عبر الأبعاد اذا تفترض هذه النظرية ان للبشر بعداً فيزيائياً وبعداً هندسيا وبعداً طاقياً معيناً ومن خلال هذه النظرية يستطيع الإنسان الانتقال إلى حيز معين وينتج عن هذه النظرية خوارق غير طبيعية .. وهناك نظريه أخرى هي نظريه الوصول إلى منافذ الطاقه وهذه النظريه تساعد كل من أدرك سرها على الانتقال بلمح البصر لأي مكان..
هذه النظريات وغيرها من العلوم تعتبر من أندر أنواع العلوم على الإطلاق لما فيها من خوارق غير عادية ابدا ومن النادر جدا أن يحصل عليها أحد عبر العصور مثل أصف وزير النبي سليمان ..

بهذا نكون قد انهينا الدرس الأول وفي الدورس القادمة سنتكلم عن بعض التمارين التي تساعد على القيام ببعض الخوارق البسيطه و سنشرح أكثر عن كل نوع من مداخل و مخارج واسرار الخوارق
هذا الدرس حصري.

 

 

 

 
بقلم:  أنس الفرجات 

باحث في علوم الطاقة وعلوم الماورائيات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com