|  آخر تحديث يوليو 19, 2017 , 0:44 ص

“هاني شاكر” في مهرجان الصيف بمكتبة الاسكندرية الجمعة


“هاني شاكر” في مهرجان الصيف بمكتبة الاسكندرية الجمعة



يحيي الفنان المصري “هاني شاكر”، أمير الغناء العربي، حفلاً بمكتبة الإسكندرية، يوم الجمعة المقبل الموافق 31 يوليو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان الصيف، الذي أطلقه مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، يوم الاثنين الماضي، 10 يوليو، على المسرح المكشوف بالساحة الخارجية للمكتبة.
كان المهرجان قد بدأ فعالياته بفريق “هوس” الذي يقدم موسيقى “البروجرسيف” ودراما اللحن، أعقبه عرض لفريق “ذا سينجرز” السكندري، بمزيج من أغاني الأوبرا، والمسرحيات الغنائية، والأغاني الكلاسيكية القديمة، ثم عرض فريق “الدور الأول”.

 

وتقدم أوركسترا مكتبة الإسكندرية، غدًا الأربعاء، حفلاً موسيقيًّا يتضمن مجموعة من المقطوعات الموسيقية الخفيفة المختلفة الطابع؛ من موسيقى غربية، وشرقية، ومقطوعات التانجو، والفالس، والكلاسيكيات الشهيرة، وسيقوم بالعزف المنفرد رائد الأوركسترا الصوليست خالد الشويخ.

ويليه بعد غد، حفل فريق “مسار إجباري”، الذي يُعد واحدًا من أهم الفرق المستقلة التي بدأت مشوارها الفني من مكتبة الإسكندرية والتي تعبر من خلال أغانيها عن التراث الغنائي المصري، وقضايا المجتمع على موسيقى الروك، ويقام، السبت المقبل، حفل موسيقي للفنانة مي عبد العزيز.

 

يُذكر أن مهرجان الصيف هذا العام هو الأكبر على الإطلاق، منذ نشأة المهرجان، حيث يضم أكثر من 60 فعالية فنية متنوعة بين موسيقى، ومسرح، وسينما، ورقص، فضلاً عن تزامن موعد إطلاقه مع الاحتفال بمرور 15 عامًا على افتتاح مكتبة الإسكندرية


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com