|  آخر تحديث مايو 22, 2017 , 10:27 ص

ورشة أخصائي تنظيم الفعاليات تستقطب عشرات المبدعين


ورشة أخصائي تنظيم الفعاليات تستقطب عشرات المبدعين



أبوظبي – نبيل الكثيري

 

انطلقت مساء امس الإثنين 21 مايو 2017 بفندق ملينيوم بلازا بدبي ، ورشة إخصائي تنظيم الفعاليات للمحاضر المستشار الدكتور محمد سعيد العولقي بحضور نخبة من الدكاترة والكتاب والإعلاميين ورجال الأعمال ورؤساء وأعضاء أهم الفرق التطوعية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والمملكة الاردنية وجمهورية الجزائر وغيرها من الدول العربية ونخبة من المهتمين بمجال تنظيم الفعاليات.
وشهد اليوم الأول من الورشة تفاعلا كبيرا جدا من المشتركين واجواء حماسية رائعة تخللتها قيم معرفية مهمة جدا تم مشاركتها مع المستشار المحاضر.

 

 
في اليوم الأول من الورشة، التي كانت تحت عنوان ” أطلق الحضرمي الذي بداخلك ” حيث تم التطرق إلى بعض المفاهيم المتعلقة بالفعاليات وطرق تنظيمها، وأهمية صناعة الفعاليات والمؤتمرات، ومهارات التخطيط الفعال للفعاليات المحلية والإقليمية والدولية.
وسجلت الدورة في يومها الأول إنطباع ممتاز من المشتركين والدكتور المحاضر ، الذي صرّح أنه يهدف من خلال هذه الورشة إلى بناء جيل محترف في العلاقات العامة وصناعة الفعاليات بشكل يرقى لمستوى الريادة والتميز لدولة الإمارات، كما يهدف إلى تعزيز القدرات الشبابية وتمكينها من خلال اكتساب المهارات المناسبة وفقا لأفضل الممارسات المحلية والعالمية.
وعبر أحد المشاركين عن سعادته بحضور الورشة واللحظات الجميلة والاستفادة من المعلومات القيمة التي قدمها المحاضر والاستجابة والتفاعل من المشاركين بمداخلاتهم المميزة.
وقالت احدى المشاركات في الفعالية أن الورشة رائعة جدا وليس هناك كلمات مناسبة للوصف أكثر من ذلك والحضور من كبار الشخصات اللي مرت علي على مستوى الدورات التدريبية.
وصرح أحد المشاركين في الورشة انه بصدد اعداد مبادرة تطوعية عربية تحت إشراف المحاضر الدكتور محمد سعيد العولقي.
هذا وقد قامت بالتصوير الفوتغرافي للفعالية المبدعة الإماراتية “صاحبة الهمة” فاطمة سبيل.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com