|  آخر تحديث مارس 19, 2017 , 10:35 ص

الدكتور سراج ولي : فعالية هذا العام متميزة وشهدت إقبالاً جيداً


قُدمت ما يقارب 200 استشارة شخصية للزوار

الدكتور سراج ولي : فعالية هذا العام متميزة وشهدت إقبالاً جيداً



جدة – السعودية 

نظم مركز طب وبحوث النوم بمستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية احتفل بها باليوم العالمي للنوم والذي جاء تحت شعار ” نٌوم سليم .. لحياة مزدهرة ، وذلك في مول العرب بجدة.

وفي هذه المناسبة تحدث مدير مركز طب وبحوث النوم الأستاذ الدكتور : سراج عمر ولي قائلاً : ” من فضل الله – عز وجل – أن الإقبال على الفعالية بهذه الصورة ، حيث يتوقع مبدئياً زيارة ما يقارب 500 زائر ؛ قُدمت الاستشارات الشخصية لـ 200 منهم حول اضطرابات النوم وذلك من خلال أجنحة هذا المعرض التي تنوعت بين تقديم الإرشادات الطبية عن طريق محاضرات قصيرة ، إضافة إلى وجود جناح للاستشارات الطبية المجانية على أيادي استشاريين متخصصين ، كما أنه يوجد أيضاً جناح يعرض من خلاله آلية اجراء فحص اضطرابات النوم.

 

 

واختتم الأستاذ الدكتور ” ولي ” حديثه بقوله : ” تختلف هذه الفعالية عن ما سبقها من ناحية الموقع ؛ إضافة إلى أنها مختلفة أيضاً من حيث التنظيم ، فتنظيمها يعد أفضل من سابقاتها ، علاوة على أن هذه المرة أضفنا فقرة المسابقات في نهاية برامج الفعالية حيث أنها لم تكن موجودة” .

يشأر إلى أن الفعالية شهدت إقبالاً جيداً من الزوار ، كما أن بعضاً من الوسائل الإعلامية تفاعلت في تغطيتها بصورة مرئية ومقروءة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com