|  آخر تحديث أكتوبر 26, 2016 , 1:30 ص

معهد سمارت كي للتدريب يستقبل وفد عماني


معهد سمارت كي للتدريب يستقبل وفد عماني


نبيل الكثيري –الفجيرة

زار صباح اليوم مقر معهد سمارت كي في الفجيرة السيد صالح بن محمد المسعودي مدير ومؤسس مركز الارتكاز لخدمات التدريب في صحار بسلطنة عمان يرافقة الاعلامي أ. زيد بن حمد الناعبي ، رئيس مجلة مبادر الالكترونية في سلطنة عمان.
وجاءت الزيارة على اثر التنسيق المسبق لزيارة المعهد والتعرف على ما يقدمه في مجال التدريب والتنمية البشرية في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام.
والتقى الوفد مع الدكتور سيف المعيلي، مؤسس ومدير معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة في جلسة تعارفية، قام كل طرف بالتعريف بنفسه وبالمعهد الذي يديرة والانشطة التدريبية التي يقدمها لخدمة المجتمع، وحضر اللقاء المدرب محمد سلومه، مدير التدريب في معهد سمارت كي للتدريب الاداري بالفجيرة.
وخلال اللقاء تم الاتفاق على التعاون والشراكة في التدريب وتقديم خدمات ودورات تدريبية داخل الامارات وفي سلطنة عمان الشقيقة، مع تقديم الدعم الفني والاعتمادات الدولية التي بحوزة معهد سمارت كي لدعم البرامج والدورات في معهد الارتكاز لخدمات التدريب.
وقد رحب الدكتور المعيلي بالزيارة مباركاً المبادرة من الأخوة العمانيين، مؤكداً حرص المعهد على تقديم يد العون لأي تعاون ايجابي يخدم مجتمع اادولتين الشقيقتين.
كما قام الوفد بمرافقة مدير التدريب بجولة في المعهد للتعرف على المعهد والقاعات التدريبية والتجهيزات فيه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com