|  آخر تحديث أكتوبر 10, 2016 , 13:11 م

حفل البكالوريوس لطلبة الأكاديمية العربية 2016  بفرع جنوب الوادى


إفتتاح المقر الدائم للأكاديمية العربية بجنوب الوادى

حفل البكالوريوس لطلبة الأكاديمية العربية 2016 بفرع جنوب الوادى



إفتتح معالى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان يوم الأحد الموافق 9أكتوبر 2016 المقر الدائم للأكاديمية العربية بجنوب الوادى, حيث كان فى إستقبال محافظ أسوان سعادة الأستاذ الدكتور إسمعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية … حيث تفقد معالى محافظ أسوان المبانى والمنشأت التعليمية بالفرع الجديد .
وعقب إنتهاء إفتتاح الفرع الجديد إحتفلت الأكاديمية بحفل تخرج طلبة البكالوريوس (كلية هندسة والتكنولوجيا – كلية الإدارة والتكنولوجيا – كلية النقل الدولى واللوجستيات) فرع جنوب الوادى يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016،حيث يبلغ عدد الخريجين 115 خريج ينتمون إلى الجنسية المصرية , وذلك بفندق هلنان اسوان .
وذلك بحضور:‏
– اللواء / مجدى حجازى محافظ اسوان
– الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية
– عدد من سفراء وقناصل الدول العربية والأجنبية
– عمداء الكليات ورؤساء مراكز المسئولية بالأكاديمية العربية
أكد معالى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان على سعادته بإفتتاح فرع الأكاديمية العربية بجنوب الوادى مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يفتتح فرع الأكاديمية بجنوب الوادى منذ الدقيقة الأولى لتولية محافظة أسوان.
وأشار محافظ أسوان أن الأكاديمية العربية بقيادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية قادرة على إخراج العديد من الكوادر الناجحة من أبناء محافظة أسوان مبدياً سعادته بمشاهدة المبانى التعليمية بالفرع ومدى مواكبتها للعصر ومؤكداً أن محافظة أسوان مستعدة لتقديم عونها فى كافة الجوانب للأكاديمية العربية .

imageimageimageimage

وأضاف محافظ أسوان أنه سعيد أيضاً بحضور حفل تخرج طلبة البكالوريوس بالأكاديمية العربية بفرع جنوب الوادى مشيراً إلى أنه يطلب من الخريجين تقديم عقولهم العلمية لخدمة محافظة أسوان ومصر كلها مشدداً أنه على ثقة بأن الخريجين تلقوا أعلى مستوى من الجودة التعليمية داخل الأكاديمية مهنئاً الخريجين وأسرهم على حفل التخرج.
من جانبه أكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية سعادته الكبيرة بإفتتاح معالى محافظ أسوان فرع الأكاديمية بجنوب الوادى وحضوره حفل تخرج طلبة البكالوريوس بالأكاديمية مشيراً إلى أن الأكاديمية على إستعداد لتقديم خبراتها العلمية لمحافظة أسون .
وأشار رئيس الأكاديمية أن فرع الاكاديمية بجنوب الوادى تم إنشائه لخدمة محافظة أسوان والصعيد مضيفاً أن الفرع مزود بأحدث الوسائل العلمية لتقديم أعلى جودة تعليمية لطلاب الأكاديمية وتقديم كوادر قادرة على إفادة مصر والوطن العربى.
أضاف رئيس الأكاديمية أن حفل تخرج طلبة البكالوريوس بفرع الأكاديمية بجنوب الوادى يعد يوم الحصاد لطلبة الأكاديمية وأسرهم مشيراً إلى أنه يدعوا الطلاب لإستمرارهم فى طلب العلم وتقديم كل ما درسوه داخل الأكاديمية لمصر والوطن العربى مشدداً أن الأكاديمية ستستمر فى رسالتها فى تدريب وتعليم الطالب العربى على أعلى مستوى .

وعقب نهاية الحفل قام كل من معالى محافظ أسوان وسعادة رئيس الأكاديمية بتبادل الدروع التذكرتك.
معتز محمد خميس – مدير إدارة الإعلام


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com