|  آخر تحديث أغسطس 22, 2016 , 15:44 م

5 سنوات سجناً لمختلس مليوني درهم من مكان عمله


5 سنوات سجناً لمختلس مليوني درهم من مكان عمله



أصدرت محكمة الجنايات في دبي أمس حكماً بسجن محاسب عربي 5 سنوات وتغريمه، بعد ادانته باختلاس مليونين و40 ألف درهم من مكان عمله في دائرة حكومية، من خلال تزوير مستندات تحصيل رسوم مواقف السيارات الخاصة بالدائرة.

وبحسب اوراق القضية فإن المدان الذي قضت المحمة بإلزامه رد المبلغ كاملاً وتغريمه مبلغاً مساوياً، كان مسؤولاً عن تحصيل رسوم مواقف السيارات من موظفي الشؤون الإدارية في منشأة تابعة للدائرة، لإدخالها في النظام الإلكتروني لإيرادات تلك المنشأة، بواسطة اسم المستخدم الخاص به، وطباعة ايصال بالمبالغ المستلمة وتسليمه لهؤلاء الموظفين الذين سلموه المبالغ، وانه تمكن من الاختلاس من خلال تزوير قيمة الايصالات التي كان يستلمها من الموظفين، وادخالها في النظام بعد اجراء تعديلات عليها كحيلة لإخفاء جريمته.

وأشارت التحقيقات إلى أن الدائرة اكتشفت الجريمة بعد اكتشاف اختلاف في قيمة الرسوم المحصلة خلال عامي 2013 و2014.

 

كما قضت الهيئة بحبس طالب خليجي حاول الانتحار، اثناء القاء القبض عليه مع صديقه، بعد ان شكَّت احدى الدوريات الأمنية في امرهما، خلال تواجدهما قرب صراف آلي في منطقة الممزر فجراً، بصورة مثيرة للشبهة، حيث كانا في حالة غير طبيعية، وربما كانا تحت تأثير المواد المخدرة. وذكرت النيابة ان هاذين الشخصين هددا افراد الشرطة الذين القوا القبض عليهما «بالقتل، والذبح»، وبحرق توقيف مركز شرطة المرقبات، في حال لم يطلق سراحهما.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com