|  آخر تحديث يوليو 7, 2016 , 16:05 م

اعتزاز وطني بقيادة خليفة لمسيرة الخير والعطاء


اعتزاز وطني بقيادة خليفة لمسيرة الخير والعطاء



تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بقصر المشرف في أبوظبي، أمس، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر، سائلين الله عز وجل أن يعيدها على دولة الإمارات وشعبها بالخير واليمن والبركات.

ورفع أصحاب السمو أصدق التهاني والتبريكات مقرونة بأمنياتهم الطيبة، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، معبرين عن اعتزازهم بقيادة سموه الحكيمة لمسيرة الخير والعطاء التي مكنت دولة الإمارات من تبوأ مكانة مرموقة بين الدول والأمم.

 

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أدى صلاة عيد الفطر في مسجد زعبيل في دبي، واستقبل المهنئين بالعيد. كما أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، صلاة عيد الفطر في جامع الشيخ زايد الكبير بمدينة أبوظبي واستقبل المهنئين بالعيد.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، في قصر المشرف، أعضاء السلك الدبلوماسي للدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين قدموا للسلام على سموهما بمناسبة العيد. وتبادل سموهما معهم التهاني والتبريكات، متمنين أن يعم الخير والسلام والأمن والأمان جميع الدول، وأن يسود التسامح والتعايش السلمي بين البشر في كل أنحاء المعمورة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com