|  آخر تحديث يونيو 22, 2016 , 14:11 م

الزعيم بطلاً لطائرة «العين الرمضانية»


الزعيم بطلاً لطائرة «العين الرمضانية»



توج الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان فريق الزعيم بطلاً لمنافسات الكرة الطائرة للرجال بعد أن جمع العلامة الكاملة من ثلاث حالات فوز، والتي تأتي ضمن بطولة العين الرمضانية، وشارك فيها بجانب البطل كل من فريق السوق الحرة دبي الذي نال مركز الوصيف برصيد 5 نقاط، و«أونلي فرش» الذي حصل على المرتبة الثالثة وله 3 نقاط، واتحاد الشباب اللبناني الذي حقق نقطة واحدة فقط وضعته في المركز الأخير بعد انسحاب فيوتشر قبل يومين من وصول البطولة إلى خط النهاية.

وشارك في تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا والحكم الدولي مسلم أحمد رئيس اللجنة الفنية. وحصل كل من الفرق الثلاثة على كأس مع الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، بالإضافة إلى 40 ألف درهم للبطل و20 ألف درهم للوصيف وجوائز عينية للثالث.

 

وتواصل الصراع مساء أول من أمس في منافسات الرماية وتتنافس فيها فئات الرجال والسيدات والناشئين على رماية البندقية السكتون 50 متراً من الوضع راقداً. وأسفرت نتائج فئة الرجال عن تعادل الراميين سعيد سالم عبدالله العرياني وعلي محمد حامد العرياني بعد أن جمع كل منهما 416.4 نقطة، وحل الرامي سالم حميد سالم النعيمي في المركز الثاني برصيد 415.2 نقطة تلاه الرامي محمد خليفة علي الكتبي في المرتبة الثالثة وله 412.9 نقطة.

وتصدرت الرامية عزة سعيد محمد الدرعي على المركز الأول في فئة السيدات بعد أن حصلت على 311.5 نقطة من 327 نقطة، وجاءت الرامية ثريا سعيد محمد الدرعي في المركز الثاني بعد أن حصدت 311.2 نقطة، تلتهما الرامية عفراء خليفة البادي برصيد 310.9 نقاط احتلت بها المرتبة الثالثة.

وعلى صعيد فئة الناشئين تربع الرامي سعود ناصر الشامسي على الصدارة بعد أن جمع 210.2 نقاط تلاه الرامي هادف حميد مانع الشامسي في المركز الثاني برصيد بلغ 209.9 نقاط، بينما جاء الرامي عبدالرحمن حميد مانع الشامسي في المركز الثالث وله 207.5 نقاط.

وفي منافسات فئة كبار السن عن الأعمار ما فوق 60 سنة على رماية البندقية السكتون 50 متراً راقداً، حقق الرامي سعيد حمد سعيد العرياني المركز الأول برصيد 205.4 نقاط وجاء الرامي عبدالله عبدالرحمن العرياني في المرتبة الثانية بواقع 203.9 نقاط، ثم الرامي سالم عبدالله محمد العرياني الذي حل ثالثاً وله 202.7 نقطة.

 

ولم تشهد منافسات البولينغ التي يستضيفها العين مول تغييرات كبيرة في ترتيب المراكز بعد مباريات ليلة أول من أمس، حيث احتفظ فيصل الكعبي وسعيد مهير وسعيدان أحبابي وخالد جابري بالمراكز من الأول وحتى الرابع بنفس رصيد النقاط السابق، بينما احتل راشد عبدالله المركز الخامس برصيد 2169 تلاه كل من جيس مويا ومانع ناصر والجابري وأحمد سيف وسالم أحبابي الذين احتلوا المراكز من السادس وحتى العاشر برصيد 2169 و2161 و2142 و2138 و2122 على التوالي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com