|  آخر تحديث أبريل 4, 2016 , 0:55 ص

بالصور.. تشييع 4 مواطنين توفوا بحادث مروري في عُمان


بالصور.. تشييع 4 مواطنين توفوا بحادث مروري في عُمان



شيع أهالي عجمان اليوم بمسجد الشيخ زايد في منطقة الجرف 4 من أسرة الرميثي والذين توفوا جراء حادث مروري مؤسف في سلطنة عُمان الشقيقة وهم متوجهون إلى صلالة لقضاء إجازة العطلة المدرسية.

وأدى الصلاة على أرواح المتوفين، الشيخ راشد بن حميد النعيمي ، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والاعيان في الإمارة، والمتوفون هم الزوجة وثلاث من بناتها، وسائق السيارة ، وتم مواراة الجثامين الثرى في مقبرة عجمان في منطقة الجرف.

3814152503

وصرح حسين عبدالله الرميثي لصحيفة “البيان” أن الجثامين وصلت أمس من سلطنة عمان بطائرة عسكرية عبر مطار الشارقة الدولي وذلك بناء على توجيهات القيادة الرشيدة في الدولة، والتي أبدت اهتماما كبيرا منذ وقوع الحادث المؤسف ، ووجه الشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لاهتمامه ووقوفه الى جانب الأسرة في مصابهم الجلل  منذ جاء نبأ وقوع الحادث حيث وقف الجميع معهم وقدموا كل العون والمساعدة.

1709792446

كما وجه الشكر للأشقاء في سلطنة عمان لوقوفهم الى جانبهم وحضور بعضهم الى الدولة مع الجثامين لتقديم العزاء، مؤكدا ان هذا الامر يدل على روح الإخاء وصدق المشاعر ، لافتا الى ان وقفة جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية في عجمان وأفراد المجتمع قد خفف عليهم مصابهم الجلل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com