|  آخر تحديث مارس 18, 2016 , 21:03 م

حمدان بن زايد: قيادتنا حريصة على توفير الحياة الكريمة لأبنائها


حمدان بن زايد: قيادتنا حريصة على توفير الحياة الكريمة لأبنائها



استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية في قصر ليوا عدداً من المواطنين في إطار حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي، وأكد سموه خلال اللقاء حرص القيادة على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم واهتمامها بتطوير وتنمية المنطقة الغربية.

واستقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بعد ذلك المخترع الإماراتي الصغير أديب سليمان البلوشي وأخته دانة ووالدهما بمناسبة الإنجازات الدولية التي حققاها مؤخرا مقارنة بصغر أعمارهما حيث يبلغ أديب 12 سنة ودانة 10 سنوات .

وأكد سموه أن الدولة تعتز بإنجازات أبنائها وتفوقهم العلمي ووصولهم إلى المحافل العالمية في المجالات كافة مثمنا دعم القيادة العليا لأبنائها وتمكينهم ليكونوا بناة المستقبل والأمل المنشود لهذا الوطن.

وأشاد سموه بالإنجاز الذي حققه أديب والذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتميزة التي يسجلها أبناء الإمارات إقليميا ودوليا معتبرا هذا الإنجاز إنجازا غير مسبوق يضاف لإنجازات الإمارات في تبني مثل هذه المواهب الواعدة في المجال العلمي.

حضر اللقاء محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم أبوظبي في المنطقة الغربية وأعيان المنطقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com