|  آخر تحديث أغسطس 26, 2024 , 19:20 م

ولي العهد السعودي يتوج فريق فالكونز بطلاً لكأس العالم للرياضات الإلكترونية


ولي العهد السعودي يتوج فريق فالكونز بطلاً لكأس العالم للرياضات الإلكترونية



 

صادق السويدي – البحرين

 

في حفل بهيج ورائع توّج الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي، فريق فالكونز السعودي بلقب «كأس العالم للرياضات الإلكترونية»، وذلك في حفل الختام الذي جرى في الرياض، بحضور جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وتسلم مساعد الدوسري، قائد الفريق السعودي كأس البطولة من ولي العهد على منصة التتويج.

وكتبت المملكة فصلاً جديداً في تاريخها الرياضي بإطلاق الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب الإلكترونية، الذي شهد ختاماً مذهلاً أمس.

وتحولت العاصمة السعودية الرياض إلى وجهة عالمية لعشاق الرياضات الإلكترونية لمدة 8 أسابيع، إذ تابع المشجعون منافسات لاعبيهم المفضلين وأنديتهم المفضلة، عبر 22 بطولة في أشهر الألعاب، وفازوا بجوائز مالية وصلت إلى أكثر من 60 مليون دولار. كما استمتع الزوّار بالآلاف من الفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية.

الجدير بذكر ان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اطلق وفي 23 أكتوبر 2023 بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي ستُنظّم في العاصمة الرياض سنوياً .

وفي 3 يوليو 2024 انطلقت منافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي تقام في بوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024، حيث ستجري المنافسات عبر 22 بطولة في أشهر الألعاب للفوز بجوائز مالية تصل إلى أكثر من 60 مليون دولار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com