|  آخر تحديث يناير 2, 2024 , 2:42 ص

مذكرة تفاهم بين الدفاع المدني برأس الخيمة وجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية


مذكرة تفاهم بين الدفاع المدني برأس الخيمة وجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية



 

د. طحنون العميمي – رأس الخيمة

 

 

أبرمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم مع إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة، بهدف تعزيز التعاون القائم بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار تنسيق الجهود وتبادل الخبرات وتعزيز الإجراءات الوقائية واشتراطات الأمن والسلامة وتطبيق أعلى مستويات الجاهزية في حالات الطوارئ و مواجهة التحديات الطارئة في رأس الخيمة.

وقع المذكرة العقيد سالم الشاعر النعيمي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة بالإنابة، و سعادة خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

تناولت المذكرة عدة جوانب من التعاون، بما في ذلك تبادل المعرفة والخبرات، بالإضافة إلى التعاون في تنظيم دورات تدريبية لتطوير المهارات اللازمة لمواجهة التحديات الطارئة والتوعية بالأمن بالسلامة لكافة شرائح المجتمع.

أكد العقيد النعيمي حرص إدارة الدفاع المدني على مد جسور التعاون مع كافة الجهات، بما يخدم الصالح العام ويسهم في دعم مسيرة التقدم بالإمارة، مشيراً إلى التزام إدارة الدفاع المدني بتحقيق أعلى معايير السلامة والأمان في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز التنمية المستدامة في إمارة رأس الخيمة

من جهته، أكد بن عنبر على أهمية هذه الشراكة في تحقيق رؤية وأهداف الجانبين، استنادًا إلى توجيهات القيادة الحكيمة للدولة وتنفيذًا للخطط الاستراتيجية لحكومة رأس الخيمة. وأشار إلى أهمية تعزيز إجراءات السلامة والأمان والوقاية، وتعزيز الجاهزية لمواجهة التحديات الطارئة، بهدف الحفاظ على الأرواح والممتلكات وتقديم خدمات متميزة للمجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com