|  آخر تحديث سبتمبر 26, 2023 , 1:46 ص

مكتبة الاسكندرية تكرّم الدكتور محمود شعبان والاستاذة آية محمود شعبان


مكتبة الاسكندرية تكرّم الدكتور محمود شعبان والاستاذة آية محمود شعبان



كرمت مكتبة الاسكندرية أمس الدكتور محمود شعبان المحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا، والأستاذة آية محمود شعبان، المحامية المتخصصة في قضايا الأسرة، وذلك شكرا وتقديرا على تقديمهم ندوات قانونية ثقافية في الفترة الاخيرة بالمكتبة، كما تم تكريم عدد من الشخصيات المهمة والملهمة والشباب خلال الاحتفالية بقاعة المؤتمرات الكبيرة بالمكتبة.

 

 

وكان الدكتور محمود شعبان قدم ندوة بعنوان «حماية حقوق الأسرة من المنظور الواقعي والقانوني»، بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية. والقى المحاضرة مع الأستاذة آية محمود شعبان، المحامية المتخصصة في قضايا الأسرة. بمشاركة عدد من المختصين في المجال القانوني والصحة النفسية ،مشيرا إلى التأثير الكبير الذي يحدثه تفاقم المشكلات والخلافات الأسرية، ما يهدد بشكل كبير الحياة الاجتماعية ويساهم فى ازدياد نسب الطلاق.

 

وتولي مكتبة الإسكندرية أهمية خاصة إلى العمل الثقافي والإبداعي بمدينة الإسكندرية وتضعه ضمن أولوياتها، وتعتبره مكتبة الإسكندرية في تواصلها الجغرافي والثقافي مع المدينة جزءًا لا يتجزأ من رسالتها الثقافية والتنويرية في المجتمع المصري.

 

نبذة عن الدكتور محمود شعبان 

 

الدكتور محمود شعبان – المحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا هو محكم دولي وعضو إتحاد المحامين العرب بالإسكندرية. 

حصل على الدكتوراة عام 2014 برسالة الحماية الجنائية الدولية والجرائم الإلكترونية “القانون الجنائي” وقام بالظهور بالإعلام في كبرى القنوات لنشر الوعي والثقافة القانونية لخدمة المجتمع المصري خاصة والعربي عامة

في 15 سبتمبر 1966م تخرج من كلية الحقوق جامعة الإسكندرية عام 1989 وعمل بالمحاماة فعليا من سنة 1992 حيث تدرج من القيد بالجدول الجزئي ثم الإبتدائي ثم الاستئناف ثم أخيراً النقض في عام 2012. 

حيث ظهر في قنوات MBC و Rotana و Dream 1, 2 والحياة وصدى البلد والمحور والإسكندرية في فقرة ثابتة شهريا.
بالإضافة ل ON-TV والبغدادية ومصر الحياة تناول فيها أهم المواضيع الإجتماعية والقانونية.
ظهر مع كبار الإعلاميين مثل:- فوزية سلامة ورنيا برغوت وفرح بسيسو وهبة جمال وغيرهم من نجوم قناة MBC.
كما ظهر مع نجوم روتانا مثل:- أحمد فاروق وفطيمة وخلود والجمل وياسمين عز على سبيل المثال وليس الحصر ومع الإعلامي الكبير وائل الإبراشي والدكتور عمرو الليثي والإعلامية رولا خرسا والإعلامية دينا رامز وطارق الحديدي وبوسي الطيار وجيهان منصور ولبنى عسل وعلا شوشة والإعلامية غادة أبويوسف وعلا عبد العزيز وداليا حسين وأحمد ضيف. 

العنوان: 32 ش سعد زغلول – محطة الرمل – الإسكندرية

للتواصل مع مكتب د. محمود شعبان “المحامي بالنقض والإدارية والدستورية”

201200210034+ – 201223461109+ – 034838094

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com