|  آخر تحديث يوليو 26, 2023 , 16:44 م

المستشار د. محمود شعبان يعلن تكليف الإعلامية وعد خالد مستشار إعلامي بمجلس سفراء البورد الاوروبي خلال زيارته لدولة الامارات


المستشار د. محمود شعبان يعلن تكليف الإعلامية وعد خالد مستشار إعلامي بمجلس سفراء البورد الاوروبي خلال زيارته لدولة الامارات



أعلن سعادة المستشار الدكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة عن تكليف الإعلامية وعد خالد كمستشار إعلامي بمجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة، كما تم منحها شهادة التمييز لدورها المميز في الإعلام الوطني في دولة الامارات العربية المتحدة.

 

 

 

الجدير بالذكر أن الإعلامية وعد خالد صحفية ومعدة برامج تلفزيونية بدأت مسيرتها كمتطوعة في الهلال الأحمر الأردني لتغطية المبادرات الانسانية المعنية بحقوق اللاجئين في الأردن، ثم انتقلت إلى الإمارات لتبدأ مرحلة جديدة في مسيرتها عملت كمراسلة لتغطية سباقات كأس محمد بن راشد للقدرة التابعة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ومن ثم انضمت لفريق عمل تلفزيون الفجيرة وكان لها أثر واضح و بصمة جليّة في مجال الإعلام المرئي والمسموع كونها أحد الكوادر التي أسست الهوية البصرية والاستراتيجية الإعلامية لتلفزيون الفجيرة وحتى هذه اللحظة مازالت مستمرة ، وذلك من خلال برامج تفاعلية ثقافية واجتماعية مع الكثير من أَعلام ونخب من المجتمع الإماراتي والعربي.

كما شاركت في تغطية أهم الأحداث المحلية في دولة الامارات من مبادرات حكومية و فعاليات ثقافية وفنية محلية وعربية. بالإضافة الى انها تكتب المقال والقصة القصيرة في الصحف السورية الرسمية، وهي عضو في رابطة فخر المجتمع التطوعية، ولها العديد من التكريمات والجوائز من الهيئات الحكومية والرسمية الإعلامية في دولة الامارات لإسهاماتها وانجازاتها التي أَثْرَت المسيرة الإعلامية على مدار عشر سنوات وحتى الآن .. ومن اشهر برامجها خلال مسيرتها الإعلامية : برنامج صباح الخير ياوطن الذي يُعرض الآن بشكل مباشر يومياً على شاشة تلفزيون الفجيرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com