Site Loader

 

في إطار التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة لنشر ثقافة القراءة بين كل فئات المجتع ، تم توقيع إتفاقية شراكة بين مركز ‘اقرأ واستمتع’ ومثلته الأستاذة وداد بوشنين مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز اقرأ واستمتع وحضانة ‘حضانتي’. ومثلتها الأستاذة الإعلامية عائشة عبدالرحمن مؤسس ورئيس مجلس إدارة حضانة حضانتي تهدف الشراكة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة وممتعة تعزز حب القراءة والنمو الشامل للأطفال.

من خلال هذه الشراكة سوف يقدم مركز ” اقرأ واستمتع’، لأطفال حضانة حضانتي فرصة فريدة لاكتشاف عالم الكتب والتعلم من خلال أنشطة مبتكرة وألعاب تعليمية مسلية. و سيتم توفير برنامج قراءة متخصص، يشمل تفاعلات ممتعة وقصص شيقة، لتعزيز مهارات القراءة وتطوير الإبداع لدى الأطفال.

 

 

توفر حضانة ‘حضانتي’ رعاية متخصصة للأطفال في ظل بيئة آمنة ومفعمة بالمحبة كما تقدم تجربة تعليمية مبنية على اللعب والتفاعل الاجتماعي الذي يساهم في نمو وتطوير شخصية الأطفال .

ستمكن هذه الشراكة ” حضانتي ” من دمج جلسات القراءة الممتعة مع برنامجها اليومي، مما يعزز حب القراءة لدى الأطفال ويعمل على تنمية قدراتهم اللغوية وتطوير تفكيرهم الإبداعي .

يأمل مركز اقرأ واستمتع أن تقدم هذه الشراكة تجربة تعليمية مثيرة ومفيدة للأطفال في مركز ‘اقرأ واستمتع’ وحضانة ‘حضانتي’. تساعد الأطفال على النمو والازدهار من خلال حب القراءة والتعلم .

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com