|  آخر تحديث أبريل 17, 2023 , 3:02 ص

تويتر يسمح للمستخدمين بتقديم محتوى باشتراكات تدر عليهم المال


تويتر يسمح للمستخدمين بتقديم محتوى باشتراكات تدر عليهم المال



أكد إيلون ماسك مالك “تويتر” “الخميس” أن مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي سيكون بمقدورهم أن يقدموا لمتابعيهم محتوى يشمل نصوصاً طويلة ومقاطع فيديو تصل مدتها لساعات مقابل اشتراكات مالية.

وسيحصل المستخدمون المتمتعون بهذه الميزة التي يمكنهم تفعيلها من خلال الإعدادات، على كل الأموال التي يدفعها المشتركون فيما عدا الرسوم التي يستقطعها نظامي اندرويد وآي.أو.إس. ولن يحصل تويتر على نسبة من العائدات في أول 12 شهراً.

وقال ماسك في تغريدة “هذا يمثل 70 بالمئة للاشتراكات على نظامي تشغيل آي.أو.إس. واندرويد (إنهما يتحصلان على 30 %) و92 % من خلال التصفح على الانترنت (قد تكون النسبة أفضل، اعتماداً على وسيط الدفع)”. وأضاف أن تويتر سيساعد أيضا في الترويج لعمل المبدعين ويعزز الأرباح.

ورفضت غوعل إدعاء ماسك في رسالة بريد إلكتروني قالت فيها إنها خفضت رسوم الخدمة لجميع الاشتراكات على غوغل بلاي إلى 15 % نزولاً من 30 % في عام 2022.

وأدخل ماسك تعديلات على الشركة لزيادة العائدات بعد أن شهدت منصة التواصل الاجتماعي انخفاضاً في دخل الإعلانات العام الماضي في الفترة التي سبقت عملية الاستحواذ التي تمت في أكتوبر تشرين الأول.

ومنذ تولى ماسك رئاسة الشركة، أجرى سريعاً عدداً من التغييرات في التنظيم والمنتجات. وطرحت الشركة علامة التحقق الزرقاء كخدمة مدفوعة وقلصت عدد الموظفين بنحو 80 %.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com