|  آخر تحديث أبريل 13, 2023 , 19:43 م

«أصدقاء مرضى السرطان» تنظم إفطارها الرمضاني السنوي


«أصدقاء مرضى السرطان» تنظم إفطارها الرمضاني السنوي



نظمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المؤسسة المجتمعية ذات النفع العام والمعنية بنشر الوعي حول مرض السرطان وتوفير الدعم اللازم لعلاجه، مائدة إفطارها السنوية، مستضيفةً أكثر من 300 شخص، جاء معظمهم من المصابين والناجين الذين يتلقون دعماً مادياً ومعنوياً متواصلاً من الجمعية.

ويأتي هذا الإفطار ضمن سلسلة الجهود التي تواصل جمعية أصدقاء مرضى السرطان بذلها، لتعميق روح التضامن ومؤازرة مرضى السرطان وذويهم خلال مراحل العلاج، وتعزيز روحهم المعنوية، وفي الوقت نفسه دعوة المجتمع الإماراتي ومؤسساته للتبرع والمساهمة في تقديم الدعم المادي وتخفيف آثار مرض السرطان على المصابين وذويهم.

وحضر مائدة الإفطار سوسن جعفر، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، والشيخة عائشة بنت محمد القاسمي، عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وعدد من الداعمين لأنشطة الجمعية من المتبرعين والطواقم الطبية والأطباء، إضافة إلى العاملين فيها من الموظفين والمتطوعين، الذين يتابعون بصورة مستمرة آخر المستجدات والتحديات التي يواجهها المرضى والناجون.

 

 

 

مير رمضان لـ300 أسرة

وشاركت «جمعية أصدقاء مرضى السرطان» فرحة استقبال شهر رمضان المبارك من خلال توزيع المير الرمضاني، بالتعاون مع بنك الإمارات للطعام، وشرطة دبي، على عائلات مرضى السرطان من ذوي الدخل المحدود، وتضمن تقديم مساعدات غذائية ومواد أساسية خلال الشهر الفضيل لـ 300 أسرة من مختلف أنحاء دولة الإمارات، وذلك في إطار جهود الجمعية المتواصلة في تقديم الدعم وتخفيف الصعوبات الاقتصادية عن مرضى السرطان وذويهم.

 

كسوة العيد لـ 13 أسرة

واستعداداً لانتهاء الشهر الفضيل وحلول عيد الفطر المبارك، قدمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان كسوة العيد لأطفال 13 عائلة من المصابين بالمرض، لما تمثله هذه المبادرة من دعم مادي يخفف من أثر الأعباء الاقتصادية لهم، والمساهمة في رسم بهجة وفرحة العيد على وجوههم ورفع الروح المعنوية لهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com