|  آخر تحديث أبريل 9, 2023 , 20:16 م

فريق “شكراً لعطائك التطوعي” يحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني


فريق “شكراً لعطائك التطوعي” يحتفي بيوم زايد للعمل الإنساني



نظم فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع فريق “غاية التطوعي” ومجالس أحياء دبي احتفالية تكريمية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف يوم التاسع عشر من رمضان في كل عام، وذلك بحفل أقيم بمجلس الخوانيج في دبي برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري الرئيس الفخري لفريق “شكراً لعطائك التطوعي”، وحضور سعادة الدكتور سالم النار عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً والعضو الفخري للفريق وعدد من المسؤولين، وبمشاركة 70 طالباً من برنامج “سمارت برين العالمي للحساب الذهني” تم تكريمهم خلال المناسبة، إضافة إلى تكريم 50 متطوعاً أثبتوا دورهم الخيري والإنساني في ميادين التطوع المختلفة.

 

وأكد سعادة سالم النار في كلمته أن يوم زايد للعمل الإنساني يجسد فينا قيم الوفاء لمناقب وأرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في العمل الخيري، والحرص على مواصلة نهجه في العطاء ومد يد العون لمساعدة الفقراء والمعوزين. منوهاً بجهود فريق “شكراً لعطائك التطوعي” ودوره في نشر العمل التطوعي والإنساني تتويجاً لجهود الدولة ورسالتها في مساعدة المحتاجين وإغاثة المنكوبين .
وقال سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق “شكراً لعطائك التطوعي” إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، هو رمزاً للعطاء في ميادين العمل الخيري والإنساني وعلينا واجب أن نرسخ أرثه الطيب بالسير على دربه في نشر العمل التطوعي بأبهى صوره. وأشار إلى إن هذا الحفل هو تكريم لجهود المتطوعين وشركاء النجاح في المبادرات التي يطلقها الفريق، ومشاركتهم ودعمهم المستمر للعمل التطوعي والتضحية في سبيل خدمة الوطن. إضافة إلى تكريم وتقدير طلاب برنامج “سمارت برين العالمي للحساب الذهني” وهو البرنامج الذي تأسس في مملكة تايلند عام 1996، وله من الفوائد الكثيرة في تطوير بناء الدماغ، كما أنه يساعد الطالب على التركيز وتقوية الذاكرة وتحسين من قدرة الطالب التعليمية وإزالة المصاعب الأكاديمية من أمامه .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com