|  آخر تحديث مارس 13, 2023 , 11:49 ص

“مركز اقرأ واستمتع” وحضانة حضانتي يحتفلون بيوم المراة والأم


“مركز اقرأ واستمتع” وحضانة حضانتي يحتفلون بيوم المراة والأم



 

بحضور الشيخة “الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي” نظمت حضانة “حضانتي” بالتعاون مع مركز “اقرأ و استمتع”حفلاً بهيجا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ويوم الأم.
شارك فيه عضوات نادي الإمارات الدولي للأعمال ، وعضوات إداريات من المركز والعديد من أولياء الأمور والأطفال الذين يتعلمون في “حضانتي”،ذلك الصرح التعليمي الصغير برئاسة التربوية الإعلامية عائشة عبد الرحمن.

كان الحدث الرئيسي لهذا الحفل هو تكريم الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي من قبل مركز “اقرأ و استمتع”، برئاسة المؤسس ورئيس المركز الأستاذة/وداد بوشنين حيث منحت العضوية الفخرية للدكتورة هند نظرًا لجهودها المبذولة في دعم التعليم والثقافة في المجتمع ،ودعم المرأة محليا وإقليميًا .

 

شارك في الحفل عدد كبير من المهتمين بالتربية و التعليم والثقافة، وقدموا جميعًا مساهمة فعالة في إنجاح هذا الحدث الهام.
أثنى الحضور على الجهود المبذولة من قبل “حضانتي” ومركز “اقرا و استمتع” في تحفيز الأطفال وتعزيز القيم الإنسانية والثقافية لديهم.

 

 

كانت حفلة حضانة “حضانتي” ومركز “اقرا و استمتع” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ويوم الأم حدثًا ناجحًا، وهو شاهد على الأهمية التي يوليها المجتمع للتعليم والثقافة وتعزيز القيم الإنسانية.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للإعلامية الدكتورة جيهان محمود متولي عضو إداري بمكتبة اقرأ واستمتع، ثم ألقت الأستاذة عائشة عبد الرحمن رئيس مجلس حضانة ( حضانتي) كلمة رحبت فيها بالشيخة هند القاسمي،كما شكرت جميع الرعاة للحفل، ثم تلتها كلمة الأستاذة وداد بوشنين مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز اقرأ واستمتع والتي قدمت خلالها الشكر لجميع الحضور والشيخة هند والعضوات الإداريات بالمركز. وتحدثت عن أهمية التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمرأة الإماراتية ودورها الحيوي الفعال في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع.
كما قدمت الشكر للشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي على دعمها المستمر الفعال للمركز بشكل خاص و للتعليم والثقافة في المجتمع بشكل عام.

 

 

وفي ختام الحفل ألقت الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي كلمة مختصرة أشارت فيها إلى أن المرأة ليس لها يوم واحد فقط للإحتفال بها بل أن كل العام هو إنجاز وإضافة للمرأة الإماراتية التي استطاعت أن تصل إلى أقصى حد من طموحاتها التي ليس لها سقف ولا حدود ..كما وجهت الشيخة هند شكرها للقيادة الرشيدة التي دائما ماتدعم المرأة وتساندها وتعزز مكانتها في المجتمع،وتيسر لها السبل لتحقيق المزيد من النجاحات والطموحات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com